سؤال وجواب

من هو ادهم السلحدار ويكيبيديا عمره ولحظة وفاته


المحتويات

ادهم السلحدار ويكيبيديا

أدهم السلحدار لاعب نادي الإسماعيلي السابق ولاعب منتخب مصر العسكري ، وهو نجم الدراويش من مواليد 1968 (53 عاما) بدأ مسيرته مع كرة القدم كلاعب في نادي النيل للأدوية، وكان يتميز بالسرعة الكبيرة والمهارات الفردية والتسديدات القوية.
وقد انتقل أدهم السلحدار إلى الإسماعيلي من نادي النيل مقابل 10 آلاف جنيه إلى جانب الاستغناء عن مستحقاته كما حصل أدهم السلحدار مع الإسماعيلي على الدوري المصري 1991 وكأس مصر عام 1997.

تاريخ ميلاد ادهم السلحدار

من مواليد 1968


عمر ادهم السلحدار مواليد

يبلغ من العمر (53 عاما)

سبب وفاة أدهم السلحدار ؟

كشف عبد المولي مهني مدير الكرة بنادى المجد السكندري  أدهم السلحدار المدير الفني لفريقه هو تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى وفاته.

وأضاف أن جثمان السلحدار نقل على الفور لمستشفى العامرية حيث وصل شقيقه من القاهرة لإنهاء إجراءات استلام الجثمان.

وقال عبد المولي مهني :” فقدنا مدرب كبير يتمتع بأخلاق عالية..كان سعيد للغاية بفوز فريقه وسجد لله شكرا وفجأة شعر بألم قوي ليقع مرة أخري مغشيا عليه ”

وتابع عبد المولي مهني :” جئنا بسيارة الإسعاف  وأخبرنا الطبيب فيها أن السلحدار قد فارق الحياة قبل تحرك سيارة الإسعاف “.

وأضاف وفقا لصحيفة اليوم السابع  :” وصل الجثمان لمستشفى العامرية وبالكشف عليه تبين تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية وتولت النيابة التحقيق ووصل شقيق ادهم السلحدار من القاهرة لاستلام جثمان شقيقه “.

ونعى مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى بخالص الحزن والأسى وفاة أدهم السلحدار نجم ومدرب الفريق الأسبق والذي وافته المنية في أعقاب متابعته لمباراة فريقه “المجد” السكندرى ضمن منافسات دورى القسم الثاني.

حداد 3 ايام على روح ادهم السلحدار

وعلى خلفية ذلك ، أعلن مجلس الإسماعيلي الحداد لمدة 3 أيام حدادا على روح الراحل. والنادى الإسماعيلي إذ ينعى فقيده الراحل الذى يعد أحد نجوم الفريق الحاصلين على لقب دوري 90 وكأس مصر 97 داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم آهله الصبر والسلوان.

وتوفى أدهم السلحدار  نجم الإسماعيلي السابق، والمدير الفني لفريق المجد السكندري الناشط في دوري القسم الثاني، أثر تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، داخل الملعب بعد فرحته بهدف فريقه في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة اليوم الخميس.

وفاز فريق المجد السكندري، على نظيره الزرقا بهدف دون رد جاء عن طريق محمد عصام في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وخلال احتفال اللاعبين والجهاز الفنى للمجد سقط أدهم السلحدار على الأرض مغشيا عليه وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

                     
السابق
كم عدد النمل في العالم ويكيبيديا ؟
التالي
كيف تشترك / تفوز في مسابقة الحلم 2021 وتربح مليون دولار السحب القادم بـSMS فقط

اترك تعليقاً