اخبار حصرية

وصف شخصية طريفة في الحي العتيق


وصف شخصية طريفة في الحي العتيق الرجل العظيم يجب أن يكون واثقاً في نفسه، ويعرف من هو، وما هي حدوده، كما أنه لا يتغير بسرعة أو يهتز لأي صغيرة أو كبيرة؛ لأن الثقة في النفس هي التي تمنح القوة. فهو لا يرضخ ولا يتأثر كثيراً بالضغوط مهما كان نوعها. وهو بذلك سيكون قادراً على إسعاد زوجته. فالرجل الذي يملك المواقف الإيجابية يستطيع جذب الناس حوله، خاصة المرأة.

وصف شخصية طريفة في الحي العتيق

أخي يتحلى بالأخلاق الفاضلة ، يحترم الآخرين ، عندما تنظر إلى وجهه تتمتع بالهدوء والسكينة ، أخي يتمتع بالذكاء لهذا يلقب بعبقري الرياضيات ، أخي نشيط كالنحلة ، أخي لا تفارق الابتسامة شفتيه ، رقيق الكلام ليس فظًا ، أخي يعشق لعب كرة القدم فهي هوايته المفضلة بجانب الرسم ، قوي البنيان لذا يلقب بأسد الحي.


وصف شخصية طريفة في الحي العتيق سنة 7 سابعة اساسي

الفنان المغربي الشاب محمود الأحمد، الذي نشأ في بيئة عائلية فنية بحته, والذي يذكر انه شارك في برنامج الغناء ومواهبه في سنة 2007 ميلادي، برنامج سوبر ستار الشهير، الذي عرف بلطافته وطرافته الكبيرة في كل وقت اثناء البرنامج ومابعده.

مواضيع إنشاء 7 أساسي حول الحي مع الاصلاح

لم يكن باديًا على وجه جون كثيرًا من الاهتمام بما يجري حوله، فتفاصل عينيه كانت قادرة على إنباء أي شخصٍ بهذه الحقيقة، كانت عيناه المدورتان الزرقاوان تتنقل ما بين أسفل جريدته وأعلاها ثم تتفحص المساحة الفارغة من المقهى، فمن ينظر إليه يظنه ينتظر أحدًا للوهلة الأولى، ولكن مع التمعن في النظر سيصل إلى حقيقة مفادها أنَّ مثل تلك الشخصية قد لا تنتظر أحد.

العينان هما الفاضح الأكبر لأي شخصية كانت، فمرارة السنين ما زال طعمها في عينيه، ولا يقال في فمه لأنَّه كان حريًا باللعاب الذي يتبدل كل يوم بضع مرَّاتٍ أن يغير تلك المرارة إلى حلاوة مع تبدل الظروف والأيَّام، ولكنّ المرارة كانت في عينيه إذ لا يمكن محوها ولو شاء أن يبكي فإنَّ الدمع سيكون بمثابة خرزاتٍ تثبت ما حاول نسيانه أو تناسيه.

                     
السابق
اكتب أربعة اسطر ابين فيها أهمية الوحدة بين اقطار الوطن العربي
التالي
في تاريخنا شخصيات عظيمة ساهمت في بناء الحضارة اكتب سيرة غيرية

اترك تعليقاً