سؤال وجواب

وش يرجع اصل عائلة يعقوب بوشهري اصل قبيلة بوشهري ويكيبيديا

أحدث زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري ضجة على مواقع التواصل، حتى أن الثنائي اصبحا ترينداً يبحث الجمهور من خلاله على تفاصيل عائلة يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الانصاري ، فما هو اصل عائلة يعقوب بوشهري ؟ وما اسم القبيلة التي ينتمي لها بوشهري ؟

يعقوب بوشهري ويكيبيديا

يعقوب خالد بوشهري هو فنان كويتي من مواليد 23 يناير 1983 في الكويت ، يكون اصله عراقي، يبلغ من العمر 38 عاما، جنسيته كويتية، وديانته الاسلام، متزوج وله أبناء، وبرجه الفلكي برج الدلو، فنان مغني كوميدي، يعتبر من مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، اشتهر بنشره مقاطع فيديو مضحكة عبر انستقرام مما نال اعجاب الجمهور الخليجي متميز بصوته الجميل وخفة اسلوبة وبراعة لسانه لتطلبه شركات محلية ودولية لتقديم الإعلانات وبالفعل قدم عروض الإعلانات على الشاشة الكويته وعرفه الجمهور الكويت وصار نجم من نجوم مشاهير السوشيال ميديا واصبح يجني أموال طائلة جعلته من الأثرياء الذين يتباهون بملكهم.

الفنان يعقوب بوشهري يعد من مشاهير الفن الذين حصلوا على شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سناب انستقرام تويتر، وقد أصبح قائداً لإحدى الدراجات من فئة السكوتر الشهيرة ولم يكتفي بهذا فقد اخذ نصيبه من عالم الطيران فقد ظهر بأكثر من مرة بداخل إحدى الطائرات الخاصة ذات الفخامة العالية وفي مشهد اخر ظهر من داخل طائرة هليوكوبتر والذي جزم في الوقت الحالي على تعلم قيادة مختلف انواع الطائرات التي اشتهر بها.

من هو يعقوب بوشهري 

يعقوب بوشهري هو فنان من اصل إيراني ويقيم في الكويت وله سمعة كبيرة في عالم الفن الكويتي ، وخاصة في فن الراب ، حيث يعمل الآن في العديد من الصحف الفنية العربية ولديه العديد من الأعمال الفنية التي جعلته فنانًا مشهورًا جدًا في دائرة الفن الكويتي اليوم. وفن الخليج الفارسي بشكل عام ، مع بلوغ جاكوب بوشاري سن 32 عامًا ، الذي ولد في الكويت ودرس الموسيقى في لندن.

الفنان يعقوب بوشهري بدأ بالصدفة وكان قادرًا على اكتساب شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بين عشية وضحاها بسبب خفته وأسلوبه المميز ونصيحته الفكاهية ، ثم انتقل إلى المشاركة في أهم إعلانات رمضان، وحيث أن يعقوب بوشهري ليس مجرد شخص عرف نفسه في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهو يحمل إنسانية عظيمة ولديه هدف وطموح يعمل بجد لتحقيقها. لم يتوقف طموحه عند هذا الحد ، ولكن كان لديه الكثير من الطموح والعمل والاجتهاد.

اصل يعقوب بوشهري من وين

ذاع صيته عن طريق منصة سناب شات، والتي يبث من خلالها المقاطع الكوميدية من وقت لآخر، وسرعان ما أصبح له شعبية كبيرة، وحققت فيديوهات رواجاً غير مسبوق، ونجح الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، في تدشين شعبية جماهيرية جيدة، تقوم بالتفاعل معه من خلال حساباته الرسمية علي انستجرام و سناب شات، وغيرها من منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وكسر عدد متابعي بوشهري مؤخراً علي أنستا حاجز الـ452 ألف متابع، كونه من النجوم الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهم بشكل مستمر.

كان له تأثير كبير على تغيير الذوق الموسيقي من خلال كل شيء فعله ومثل طوال حياته الإبداعية. من الجدير بالذكر أن جاكوب بوشهري هو المؤسس الفعلي لمجموعة الراب ، التي تشتهر بفن موسيقى الراب الحديثة ، ولديها العديد من مقاطع الفيديو التي تحظى بإعجاب كبير من قبل متابعيه على الشبكات الاجتماعية.

تخرج يعقوب من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1999. وهو شقيق الفنان عبد الله بوشهري ، وهو فنان استمتع بمسلسلات عديدة. وهو من عائلة بوشهري الشهيرة. أما الزواج والعلاقات العاطفية ، فقد تزوج من مصمم أزياء يحمل تصميمات وطنية إماراتية وجنسية. حدث هذا في عام 2011. أما الأطفال الذين باركهم الله معهم ، فهذا هو الطفل الذي قطعه عن القمر عام 2013 وأطلق عليه “الريم”. لكن لسوء الحظ ، لم تستمر هذه السعادة الزوجية لفترة طويلة بين إيمان ومحمود ، لذلك كتب الله إليهما ليفترقا عن بعضهما في عام 2014.

وكما قال يعقوب بوشهري أن بداية شهرته جاءت عن طريق الصدفة ، ولم يتم التخطيط لها على الإطلاق. أرادت الظروف أن أقوم بتصوير مقطع فيديو كوميدي على سناب شات شمل الأصدقاء والعائلة فقط في ذلك الوقت ، وكنت في فرنسا عن قصد لقضاء إجازة ، ولم أكن أعرف هذا الفيديو أصبح واسع الانتشار حتى بعد عودتي إلى الكويت اكتشفت أن الفيديو كان شائعًا جدًا وبدأ الناس يتابعونني على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكما مثل بوشهري مع العديد من الممثلين ، فقد بدأ حياته المهنية الفنية بأدوار صغيرة وأحيانًا حتى ضواغط صامتة ، مثل مشاركته في سلسلة من مسارات الشك، الأعمال التليفزيونية والمسرحية.

 

 

 

 

 

66.249.65.67, 66.249.65.67 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)
السابق
من هي زوجة يعقوب بوشهري ويكيبيديا
التالي
من هي زوجة عيسى المرزوق ويكيبيديا .

اترك تعليقاً