سؤال وجواب

وش معنى ثروباك .. ايش معناها ؟

وش معنى ثروباك أو معنى ثروباك بالعربي أو Throwback بالعربي

لاقت كلمة ثروباك انتشاراً كبيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير، انستجرام، حيث يبحث الجمهور ومستخدمي انستقرام عن معنى كلمة throwback بالعربي وهو مصطلح ثروباك، لذلك سوف نبين لكم ما هو Throwback اختصار: Throwback Thursday أو “TBT” مصطلح نجده كثيراً على “إنستغرام”، وهو عبارة عن عودة بالزمن إلى الوراء، من خلال نشر صورة قديمة. وبمعنى أسهل، هو خميس الذكريات. اي بمعني التذكر لاحداث ولحظات من الزمن الماضي، عبر عرض بعضا من الصور التي تكون قديمة ومرتبطة بالاحداث الخاصة، او من خلال الأغاني القديمة، اذ تلقب ويطلق عليها: ( خميس الذكريات ). فكانت نقطة الانطلاق لذلك المصطلح والكلمة، اختصار ثروباك منصة انستجرام، ومن بعدها انتشرت بشكل أوسع عبر وسائل السوشيال ميديا الأخري المتنوعة، ومن بعدها، أصبحت تشارك من قبل المشاهير والفنانين، اضافة للمواطنين العاديين أيضا.

ثروباك بالعربي : الثروباك Throwback هو تذكير مفاجئ بالماضي ، يمكن أن يُقال ثروباك أو يمكن تحقيق ذلك عن طريق سماع نشيد قديم أو أغنية قديمة أو مشاهدة منظر قديم رأيته من فترة طويلة أو مرورك بجانب مدرستك الثانوية ، أو رؤية حبيب سابق ، أو التفتيش عن أوراقك القديمة ومشاهدة أوراق تذكرك بالماضي

وش معنى كلمة ثروباك

ثروباك يعني ذكريات.

Throwback اختصار

اختصار تروباك هو : Throwback Thursday أو “TBT” مصطلح نجده كثيراً على “إنستغرام”، وهو عبارة عن عودة بالزمن إلى الوراء، من خلال نشر صورة قديمة.

3.236.55.22, 3.236.55.22 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
ما الذي يقيسه العلماء عند تحديد العمر المطلق لصخرة ما … ( مطلوب الاجابة )
التالي
ما الذي يجعل نوعا من الكائنات الحيه احفوره مرشده جيده .. الإجابة هي ؟

اترك تعليقاً