اخبار حصرية

هي العمليه التي يتم فيها تطهير الأسطح في المنزل للقضاء علي الجراثيم

المحتويات

هي العمليه التي يتم فيها تطهير الأسطح في المنزل للقضاء علي الجراثيم

هي العملية التي يتم فيها تطهير الأسطح في المنزل للقضاء علي الجراثيم، لتجنب الإصابة بأي مرض وعدوى بكتيرية او فيروسية يتوجب علينا الاهتمام بأمور التنظيف والتعقيم لأسطح المنزل والأدوات المستخدمة في حياتنا اليومية، باستخدام المنظفات الكيميائية الخاصة والمعقمات التي تحوي نسبة محددة من الكحول.

وإن انتقال هذه الفيروسات من شخصٍ لآخر يتمّ في أغلب الأحيان نتيجة وجود اتصال وثيق بينهم بما يُمكّن انتقال رذاذ الجهاز التنفسي من المُصاب إلى الآخرين مُسبّباً العدوى لهم ومن الجدير بالذكر أنّ فيروس الكورونا قد يبقى حيّاً لساعاتٍ أو أيامٍ على الأسطح بحسب الرطوبة وطبيعة الأسطح ودرجات الحرارة وعليه فإنّ تنظيف الأسطح المُتّسخة وتعقيمها مع المواظبة على غسل اليدين يُعدّ أفضل المُمارسات التي تُمكّننا من الوقاية من أمراض الجهاز التنفسي.

التنظيف هي عملية

التنظيف عملية تساهم في التقليل من الجرائيم البكتيرية والفطرية والفيروسية الا انها لا تقضى عليهم بشكل كامل، على عكس التعقيم الذي يقتل قدر المستطاع هذه الجراثيم المتنوعة مثل الالكحول الذي يضم ٧٠% الكحول والباقي ماء.

يقوم التعقيم ب

وخاصة مع انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح العالم منذ نهاية عام ٢٠١٩ ميلادي وحتى يومنا هذا، وما شهده العالم من اعداد قتلى واصابات قدرت بالملايين اصبح التعقيم ب استخدام الجل المعقم والمواد الاخرى من اساسيات الحياة اليومية.

هي العمليه التي يتم فيها تطهير الأسطح في المنزل للقضاء علي الجراثيم

الجواب :


التنظيف والتعقيم
                     
السابق
زار سامر صديقه الذي يسكن في شقة دائرية الشكل، ومن مركز الشقة استخدم سامر أحد تطبيقات الجوال الخاصة بقياس المسافات ،حصل على البيانات الظاهرة باللون الأحمر.
التالي
الزاويتان ٢ ∠ ، ١ ∠ في الشكل أدناه متكاملتان

اترك تعليقاً