سؤال وجواب

هو استخدام هوية أحد مستخدمي الإنترنت للحصول على معلومات سرية أو أمنية أو مبالغ مالية

نطل عليكم اليوم بسؤال جديد على موقع فيرال , هو استخدام هوية أحد مستخدمي الإنترنت للحصول على معلومات سرية أو أمنية أو مبالغ مالية , ما هو الجواب الصحيح لهذا السؤال , حيث يسعى الكثير منا للحفاظ على المعلومات الشخصية والسرية وعدم الوصول اليها من خلال الانترنت , سنضع بين أيديكم الجواب المناسب للسؤال المطروح , هو استخدام هوية أحد مستخدمي الإنترنت للحصول على معلومات سرية أو أمنية أو مبالغ مالية ؟؟؟

هو استخدام هوية أحد مستخدمي الإنترنت للحصول على معلومات سرية أو أمنية أو مبالغ مالية

الاجابة هي : انتحال الشخصية إلكترونياً.

وهو أحد أنواع المخادعة , حيث يقوم بها شخص لخلق شخصية مزورة في الشبكات الاجتماعية أو من خلال انتحال هوية مزورة على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وعادة ما تستهدف مجموعة محددة كضحية لخداعهم. غالبا ما يستخدم الانتحال الإلكتروني الحيل الرومانسية لتكوين العلاقات الغرامية والتي يمكن استخدامها لتحقيق مكاسب مالية، أو مساومة الضحية بطرق مختلفة على أشياء مختلفة، أو مجرد شكل من اشكال تصيد أخطاء الاخرين أو تحقيق أمنيات معينة.

أُنتِجت مواد اعلامية تتعلق بالانتحال الإلكتروني، وغالبًا ما تتمحور حول الضحايا الذين يرغبون بالتعرف على منتحلي شخصياتهم. تم انتحال شخصيات مشاهير مثل مانتي تيو وراي آلين وكريس أندرسن، الأمر الذي جذب انتباه وسائل الإعلام لممارسات انتحال الشخصية.

مخاطر انتحال الشخصية 

هناك العديد من المخاطر للانتحال الإلكتروني، اذ انه يمكن أن يستخدم لاستدراج شخص ما من الإنترنت لمقابلته شخصيا. يمكل للمنتحل أن يستدرج الناس إلى مكان ما لاختطافهم أو إيذائهم بأي طريقة أخرى. بل هو وسيلة جديدة للمتحرشين جنسيا للتفاعل مع ضحاياهم وربما الحاق الضرر بهم من خلال التحدث معهم أو الحصول على عناوينهم وكسب ثقة المراهقين للخروج معهم.

54.80.173.217, 54.80.173.217 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
             
             
السابق
قصيدة أعلل النفس بالامال أرقبها من صاحبها ؟
التالي
من هو رضا طعيمة ويكيبيديا ومن هي زوجته ؟

اترك تعليقاً