منوعات

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية2022 في مصر


الخميس القادم إجازة .. مواعيد الإجازات الرسمية 2022 في مصر

تحير المواطنون موظفون ومستفيدون من الخدمات التي تقدمها مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص حول موعد العطلاب التي يقرها مجلس الوزراء في المناسبات الدينية والقومية، متساءلين هل الخميس ٢٨ أبريل إجازة رسمية بمناسبة شم النسيم وعيد تحرير سيناء؟

السؤال المثار عن هل الخميس ٢٨ أبريل إجازة يأتي استنادًا إلى قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الصادر مسبقًا بترحيل العطلات التي تتزامن مع منتصف الأسبوع إلى نهايته.


هل الخميس ٢٨ أبريل إجازة؟

وباعتبار أن عيد شم النسيم وتحرير سيناء سوف يتزامنان مع يوم الاثنين 25 أبريل 2022، أي أنه في منتصف الأسبوع، سأل المصريون هل الخميس ٢٨ أبريل إجازة؟ أي أنها سترحل أم ستمنحها الحكومة في موعده

وفصل مجلس الوزراء، في بيانه الصادر يوم الاثنين 18 أبريل، في هذا الأمر وحدد هل الخميس ٢٨ أبريل إجازة تمنح رسميًا للعاملين في بض القطاعات الحكومية أم لا.

وأجابت الحكومة على سؤال هل الخميس ٢٨ أبريل إجازة؟ بعدم ترحيل عطلة شم النسيم، أعياد الربيع وعيد تحرير سيناء لنهاية الأسبوع وإعطائها في موعدها الرسمي وهو الاثنين 25 أبريل.

هل يوم الخميس القادم إجازة رسمية؟

وبناءً على القرار الصادر والذي يحدد هل الخميس ٢٨ أبريل إجازة؟ فإن يوم الخميس القادم ليس عطلة رسمية ولكنه يوم عمل اعتياديًا، والإجازة تمنح يوم الاثنين المقبل للعاملين في القطاع العام، الوزارات والمصالح الحكومية، الهيئات العامة، قطاع الأعمال العام ووحدات الإدارة المحلية.

                     
السابق
عدد اهداف رونالدو مع اليوفي
التالي
اسماء المعتمرين المتوفين في حادث السعودية

اترك تعليقاً