اخبار حصرية

هل مات الشيف بوراك؟ حقيقة وفاة الشيف بوراك اليوم ٢٠٢٢


حقيقة وفاة الشيف بوراك اليوم ٢٠٢٢

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة عبر الواتساب ، مقطع فيديو يحتوي على صورة للشيف التركي الشهير بوراك ، يشير الى أنه “في ذمة الله” ، وفيمايلي سنوافيكم بالخبر الصحيح والأكيد حول وفاة الشيف بوراك .

هل مات الشيف بوراك؟

بعد البحث والتحري التأكد من صحة الأخبار ، نؤكد لكم قراء منصة فيرال أن هذه المزاعم لا اساس لها. #الشيف بوراك بخير. وقد نشر قبل ساعات عدة، في مختلف حساباته الرسمية، فيديو جديدا له وهو يعد طبقاً خلال “وقت الافطار في دبي” بالإمارات العربية، مع ابتسامته المعهودة. 


فيديو مفبرك عن وفاة الشيف بوراك اليوم ٢٠٢٢

أزمة الشيف بوراك التركي الصحية

تعرض الشيف بوراك التركي إلى وعكة صحية كبيرة، وتم وصفها من قبل البعض بالأزمة الصحية الخطيرة، حيث أجرى الشيف بوراك عملية جراحية، وظهر في إحدى الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ممدد على إحدى أسرة المستشفى، وملامح التعب و الإرهاق تعتلي وجه الشيف الشهير الشيف بوراك التركي، حيث قام الشيف بوراك التركي، بنشر هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، منها التويتر، و الانستغرام و فيس بوك أيضا، و أرفق الصورة بتعليق تسبب بقلق المتابعين على الشيف بوراك التركي، حيث صرح الشيف بوراك التركي بأنه أجرى عملية جراحية بسيطة، وقام بشكر المتابعين على الدعوات و الكلمات التي دونها له على الرسائل الخاصة، و التعليقات.

نقل الشيف بوراك إلى المستشفى اليوم

تم نقل الشيف بوراك التركي إلى المستشفى صباح اليوم، ورجح البعض بأن الشيف بوراك يعاني من مرض، يتسبب بنقله إلى المستشفى من فترة إلى آخرى، و هذا الاحتمال مازال في قائمة الشك، فلم يؤكد بعد أي من المصادر المؤكدة، أي من أقارب الشيف التركي، الشيف بوراك هذه  الأخبار، أما عن سبب نقل الشيف بوراك إلى المستشفى اليوم، هو بسبب إجراء الشيف بوراك عملية جراحية صغيرة، كما قام الشيف بوراك التركي بوصفها، حيث علق على إحدى الصور التي قام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له، وهو ممدد على إحدى الأسرة، و في يده محلول و يبدو عليه التعب، بأنه قد جرى عملية جراحية بسيطة اليوم، وهو بحالة جيدة الآن.

                     
السابق
أسماء الذين هجموا على دار الزهراء
التالي
كم تبلغ ثروة الشيف بوراك ٢٠٢٢ ويكيبيديا

اترك تعليقاً