سؤال وجواب

هل فؤاد عبدالواحد متزوج ؟ من هي زوجته ؟

يبحث متابعي الفنان والمطرب اليمني فؤاد عبد الواحد عن معلومات حول حياته الزوجية ، فيتسائل الجمهور هل فؤاد عبدالواحد متزوج ، ومن هي زوجته ؟ وما قصة زواجه من شيلاء سبت ؟ كل التفاصيل نرويها لكم في مقالنا هذا .

فؤاد عبدالواحد ويكيبيديا

وفؤاد عبدالواحد هو مطرب يمني ولد في محافظة تعز جنوبي اليمن بتاريخ (2 مايو 1987) ويعتبر من ألمع النجوم والمطربين في الساحة اليمنية ،حيث ظهرت موهبته الفنيه منذ أن كان صغيراً . وما أن وصل إلى السادسة عشر من عمره بدأ حياتة الفنية بإقامة مهرجانات واحتفالات وأفراح وأسس فرقة زين رغم ممانعة أهله وكذلك شارك في عدة مؤتمرات فنية خارجية، حاصل على الثانوية العامة من ثانوية تعز، والتحق بكلية الآداب بجامعة تعز قسم لغة إنجليزية، قبل أن يوقف قيده لمشاركته بمسابقة نجم الخليج على شاشة تلفزيون دبي انضم بعدها لشركة روتانا للصوتيات التي تولت إنتاج أعماله عام 2015 سجّل أغنية خاصة بعنوان”زفة” بشكل دويتو مع فنان العرب محمد عبده لصالح أحد أفراح العائلات في الإمارات عام 2016 أشيع خبر زواجه لكنه تبين أنها مجرد لقطات من كواليس أغنيته المصورة ” يا حب ” واعتبر بأن الأب الروحي له بالفن هو فايز السعيد .

من هي خطيبة فؤاد عبد الواحد

أعلنت هيفاء حسين عبر حسابها على “انستغرام”، عن عقد قران فؤاد عبد الواحد وشيلاء سبت، وكتبت “أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب.

وبعدها، قامت ملكة جمال البحرين الفنانة “شيلا سبت”، بالإعلان رسميا عبر صفحتها على انستغرام، وسناب شات بعقد قرانها من الفنان اليمني الشهير فؤاد عبد الواحد. معلقة “الحمد لله”.

قصة خطوبة زواج شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد

جاء الارتباط الرسمي بين شيلا سبت، وفؤاد عبد الواحد، بعد أن أثير الجدل عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي بحقيقة ارتباطهما بعد مشاركة كل واحد منهما صورة عبر حسابه على “انستغرام” دون إعطاء أي معلومات.

وتفاعل رواد هذه المواقع مع عقد قران الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، بالنجمة البحرينية شيلا، والتي حصلت على لقب ملكة جمال البحرين في عام 2010.

من هي شيلاء سبت خطيبة فؤاد عبدالواحد؟

ممثلة وعارضة أزياء بحرينية ،من مواليد (19 أغسطس 1989 -)، عرفت من خلال ظهورها في مسابقة بحرين توب مودل، حيث فازت بملكة جمال البحرين عام 2010.

ولدت شيلاء في مدينة المحرق، وتخرجت من جامعة نيويورك للتكنلوجيا في تخصص إدارة الموارد البشري. هي من أسرة فنية حيث والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار، بدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد بعام 1998 إلا أنها لم تستمر بالتمثيل، شاركت في مسابقة «بحرين توب مودل» وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010 قررت العودة للتمثيل بعام 2011 وشاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، كما شاركت بعام 2013 بمسابقة ملكة جمال العالم الذي اقيمت في الهند في مارس من نفس العام ولكن لم تفز باللقب.

3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
كيف اكشف مصداقية المواقع الالكترونية وش اهم الطرق والمواقع ؟
التالي
من هي المرأة التي تستطيع ان تتزوجها وهي متزوجة وزوجها حي يرزق وموجود وليس مفقود ( من تكون ) ؟

اترك تعليقاً