سؤال وجواب

هل عادل التويجري مسلم سني ام شيعي؟

لا يوجد هناك قسوة أكثر من أن نسمع خبر وفاة من نحبهم، فيكون الخبر صدمة كبيرة لنا تؤثر في حياتنا ولا نستطيع أن نعود كما كنا من قبل، صحيح أنّ الموت حق على كل إنسان في الحياة إلّا أنّه مفجع ويترك ألماً لا يمحى مع الزمن، ولا يبقى لدينا إلّا ذكرياتنا معهم والدعاء لهم في قبورهم بالرحمة، وفي هذا المقال ننعي الاعلامي الرياضي الكبير عادل التويجري الذي لقي حتفه اليوم السبت اثر أزمة قلبية ألمت به وأزهقت روحه لباريها .

المحتويات

وش ديانة عادل التويجري ؟

نهاية العالم أن تفارقنا روح عزيزة ولا تعود أبداً ، واليوم تفارقنا روح الاعلامي الرياضي المسلم عادل التويجري الذي توفي اليوم بعد اختتام اخر حلقاته في برنامج الدوري مع وليد بالامس وهي أخر ظهور له على الشاشات ، ليغيبه الموت اليوم السبت ليلة ال27 من شهر رمضان وإنها لليلة مباركة وعتق من النار بإذن الله تعالى .


  • التويجري كاتب وناقد رياضي متخصص في الجوانب القانونية والإحصائية، ويعمل في البنك المركزي السعودي.
  • عمل ناقدا رياضيا في برنامج( أكشن يا دوري)، وترأس المركز الإعلامي لـ(رالي حائل)، بالإضافة لكونه عضوا في مجلس إدارة نادي الهلال.
  • كتب التويجري في العديد من الصحف مثل صحيفة مكة، وصحيفة الشرق، وصحيفة الاقتصادية.

اخر تعليق للاعلامي عادل التويجري في برنامج الدوري مع وليد

وعلق في آخر ظهور إعلامي له في برنامج (الدوري مع وليد) على فوز الهلال أمام الشباب أمس، قائلا: كلمة السر في أداء الهلال خلال الفترة الأخيرة هي اللاعبون، حيث امتازوا بالروح والحرص، والقتالية والرغبة في تقديم أسف حقيقي للجماهير. وأضاف: رغم الغيابات في صفوف الهلال، فإن اللاعبين كانوا أبطالا وكانوا في الموعد.

هل عادل التويجري مسلم سني ام شيعي؟ 1

اصل عادل التويجري من وين ؟

عادل التويجري من قحطان

                     
السابق
كيف اسجل في سند محمد بن سلمان ؟ خطوة بخطوة
التالي
قصة مسلسل كوفيد 25 ويكيبيديا والكادر التمثيلي

اترك تعليقاً