سؤال وجواب

هل ديانا وروما مسلمين ويكيبيديا ؟


ديانا وروما نجمات اوكرانيات دخلن عالم الشهرة في سن مبكرة ، حيث اشتهرت تلك الطفلتين بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب من خلال قناتيهما Kids Diana Show و هي قناة ديانا على YouTube حيث تعرض النجمة الاوكرانية ديانا مقاطع لها وهي تلعب مع عائلتها وأصدقائها .

وتضم القناة حوالي 73.9 مليون مشترك وحوالي 50.6 مليار مشاهدة ، مما يجعلها قناة YouTube الأكثر اشتراكًا من أوكرانيا ، وخامس أكبر قناة على YouTube ، ورابع أكبر قناة على YouTube مخصصة للأطفال وثاني أكبر قناة مستقلة غير قناة يوتيوب الشركة ، كما أنها تعد حاليًا ثالث أكثر قنوات YouTube مشاهدة في العالم.

تركز مقاطع الفيديو الأولى لديانا على أغاني الأطفال وتعلم اللغة الألمانية ومراجعة الألعاب وتدوين مقاطع الفيديو. تركز العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها عليها في “مسرحية التخيل” أو التأنق كأميرة ، بالاضافة الى ان لديها أيضًا عدد من مقاطع الفيديو الموسيقية ، مع الأغاني التي تم إنشاؤها للأطفال فقط. حصد مقطع الفيديو الأكثر مشاهدة بعنوان “Diana and her Barbie Car – Camping Adventure” أكثر من مليار مشاهدة وقد تعاونوا أيضًا مع قناة الأطفال الشهيرة مثل Nastya وفلاد ونيكي.

اما النجمة روما روما ، فلديها أيضًا قناة على يوتيوب بعنوان “Kids Roma Show” ومقاطعها مدبلجة بعدة لغات مثل الهندية واليابانية والإندونيسية والروسية والإسبانية والألمانية والبرتغالية ، اضافة الى الموسيقى المميزة دائمًا من Epidemic Sound.

في عام 2020 ، وقع والدا ديانا صفقة مع شركة Pocket.Watch ، وهي شركة إعلامية ناشئة للأطفال أسسها كريس ويليامز وألبي هيشت في عام 2016. Pocket.Watch وتقوم بتطوير سلسلة رسوم متحركة ولعبة محمولة وبضائع لـ Diana in Love، Diana. قال كريس ويليامز ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Pocket.watch ، في بيان: “تمثل Love ، Diana فصلًا جديدًا لـ Pocket.watch كشركة رائدة في مجال ترفيه الأطفال وقدرتنا التي لا مثيل لها على تحديد الامتياز العالمي للأطفال الكبار التاليين”. “إن نجاحنا المؤكد في إطلاق العديد من امتيازات منشئي المحتوى على YouTube الأكثر شهرة في العالم ، مثل Ryan’s World و Ryan’s Mystery Playdate و Like Nastya و HobbyKids Adventures ، قد أدى إلى إثارة حماسة هائلة من الشركاء لما هو قادم.”

في عام 2019 ، قدر موقع Business Insider أن الأرباح السنوية للقناة تتراوح من 2.8 مليون دولار إلى 44.7 مليون دولار ، تعد قنوات Kids Diana Show و Kids Roma Show جزءًا من شبكة “AIR” الأوكرانية.

الرسوم الكاريكاتورية الجديدة لـ ديانا وروما عبارة عن قصص قصيرة يحبها الجمهور من الأطفال .

السابق
من هم ديانا وروما ويكيبيديا ومن اي بلد ؟
التالي
من هي ام سعود السويلم ؟

اترك تعليقاً