سؤال وجواب

هل جيمين متزوج من جونغكوك ام لا ؟

من هي زوجة جيمين عضو فريق بي تي اس ؟

يتسائل جمهور الفرقة الكورية بي تي أس عن الحالة الإجتماعية لـ بارك جيمين (هانغل: 박지민) والمعروف باسم جيمين هل هو متزوج من جونغكوك وهي أيضاً ضمن أعضاء الفرقة ، فيما يلي نكشف لكم الحقيقة الكاملة حول زواج جيمين وجونغكوك .

من هو جيمين

جيمين هو مغني كوري جنوبي، وكاتب أغاني، وراقص وُلد في (13 أكتوبر 1995 – ) في مقاطعة قوم جونق، مدينة بوسان، كوريا الجنوبية، بدأت مسيرته الفنيّة حين ترسّم في عام 2013 كعضو في فرقة الفتيان الكورية بي تي أس، تحت إدارة شركة بيغ هيت إنترتينمنت، ويشغل فيها دور راقص رئيسي ومغني أساسي.

نشأ بارك جيمين في عائلة مكونة من أمه، وأبيه، وأخ أصغر منه ، فحين كان صغيراً، ارتاد مدرسة هودونق الابتدائية ومدرسة يونسان المتوسطة في بوسان. حين كان طالباً في المدرسة المتوسطة، ارتاد جيمين أكاديمية “جست دانس” للرقص في بوسان وتعلّم فيها رقص البوبينق واللوكينق (فرعين من رقص الهيب هوب). وقبل أن يصبح متدرباً، درس جيمين الرقص المعاصر في مدرسة بوسان العليا للفنون وكان طالباً متميزاً من الأوائل في قسم الرقص الحديث. بعد أن اقترح عليه أحد أساتذته أن يتقدم لتجارب الأداء في إحدى وكالات الترفيه، أوصله ذلك لشركة بيغ هيت إنترتينمنت. وبمجرد أن تم قبوله كمتدرب في الشركة في عام 2012، انتقل لـ المدرسة الكورية العليا للفنون، وتخرج منها في عام 2014. جيمين ملتحق حالياً بالجامعة سايبر العالمية للدراسة عن بعد.

هل جيمين متزوج من جونغكوك ام لا

الجواب :
جيمين أعزب وليس متزوج .

في عام 2016، صُنّف جيمين في المركز الرابع عشر ضمن قائمة أكثر فناني الكيبوب شعبيةً في كوريا الجنوبية في الاستطلاع السنوي الذي تجريه مؤسسة غالوب الكورية. ثم ارتفع للمركز السابع في عام 2017، قبل أن يتصدر نتائج الاستطلاع في المركز الأول لعامين متتاليين في عامي 2018 و2019.

في عام 2018، احتل جيمين المركز التاسع كأكثر المشاهير اللذين تم التغريد عنهم، والمركز الثامن كأكثر الموسيقيين اللذين تم التغريد عنهم حول العالم، وقد كان فنان الكيبوب المنفرد الوحيد في القائمة. كما تم اختياره من قبل صحيفة الغارديان البريطانية ضمن قائمة “أفضل أعضاء فرق الفتيان الموسيقية في العالم عبر التاريخ” في المركز السابع عشر من بين 30 عضواً ذكرته الصحيفة. من يناير وحتى مايو من عام 2018، فاز جيمين بجائزة Peeper x Billboard الشهرية عن فئة “أفضل فنان كيبوب – فردي”. هذه الجائزة تقدم بتعاونٍ بين تطبيق بيبير ومجلة بيلبورد كوريا، حيث يتم جمع أصوات المعجبين لفنانهم المفضل عبر التطبيق ثم يُعلن الفائز شهرياً عبر موقع المجلة. والجائزة كانت عبارة عن تبرع خيري لمنظمة اليونيسيف تحت اسم الفنان الفائز.

في عام 2019، تلقى جيمين درعاً تقديرياً من جمعية حفظ التراث والثقافة الكورية لأدائه رقصة بوتشايتشام، وهي رقصة المروحة الكورية التقليدية، خلال حفل جوائز ميلون الموسيقي لعام 2018. حيث مُنح هذه الجائزة تقديراً لمساهمته في نشر هذه الرقصة التقليدية خارج كوريا والتعريف بالثقافة الكورية حول العالم.

 

السابق
من هو عيسى الاحسائي ويكيبيديا
التالي
كم عمر المذيعة مي الخطيب ويكيبيديا

اترك تعليقاً