سؤال وجواب

هدف الهلال على الاهلي اليوم

كنا اليوم على موعد مع مبارة بين فريق الهلال والاهلي السعودي , حيث بدأ الموسم الجديد من الدوري السعودي يوم الأربعاء 11 أغسطس 2021، وهو موسم يتوقع متابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أن يكون قويًا ومثيرًا كسابقيه منذ تغيير الاسم إلى اسم ولي العهد السعودي .

المحتويات

هدف الهلال على الاهلي اليوم

تقدم فريق الهلال على فريق الاهلي السعودي بهدف قدمه اللاعب سالم الدوسري بالشوط الأول عند الدقيقة 36 عندما وضعها الكرة في اسفل يسار المرمى الأهلاوية .


هدف سالم الدوسري على الاهلي

سجل اللاعب سالم الدوسري هدف لصالح الهلال السعودي بالشوط الأول عند الدقيقة 36 عندما وضعها الكرة في اسفل يسار المرمى الأهلاوية , حيث يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة من 11 مباراة، فيما يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 23 نقطة من 12 مباراة .

ما هي القنوات الناقلة للدوري السعودي؟

تُنقل مباريات الدوري السعودي عبر شبكة SSC بصورة مجانية عبر تقنية SD، بينما قنوات HD تكون مشفرة.

والجدير بالذكر أن فريق الهلال فاز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي، وصعد إلى دوري أبطال آسيا رفقة الشباب والاتحاد، كذلك الفيصلي الذي صعد من بوابة الكأس.

فيما هبط من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي القادسية والوحدة والعين بعد أن أنهوا الموسم في المراكز الثلاثة الأخيرة، بينما تأهل الثلاثي الطائي والحزم والفيحاء.

سالم الدوسري ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الجناح مع الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم , ولد في السعودية في مدينة جدة بتاريخ 19 أغسطس 1991 , ويبل من العمر 30 ربيعاً .

والده يعمل مدرسًا، وهو الثالث بعد شقيقيه عبد المحسن وعبد الله، وخمس شقيقات. وتنتمي عائلته إلى الأفلاج والتي تبعد 300 كيلو متر جنوب الرياض. درس بمدرسة الثغر الابتدائية بجدة وانتقل مع عائلته إلى الرياض بعد انتقال عمل والده وهو في الصف السادس الابتدائي، درس في متوسطة العليان بالرياض، أما الثانوية فدرس في (دار العلم) بالرياض.

 

 

                     
السابق
ما هو البلد الأوروبي ذات الكثافة السكانية الاعلى
التالي
من اخذ الكرة الذهبية 2021

اترك تعليقاً