سؤال وجواب

هاشل بليشه الشامسي ويكيبيديا وش يرجع ؟

قضية هاشل بن بليشة الشامسي

دائما ما تثير قصص القتل ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي ، وقصه هاشل بليشه الشامسي أحد قصص الجريمة التي وقعت في الامارات والتي أحدثت ضجة في الرأي العام بعد تنفيذ القصاص في قاتل يزرب العامري ، فما اصل القصة ومن القاتل ومن المقتول وهل تم القصاص فعلا ؟

قصة هاشل الشامسي

بدأت أحداث قصة هاشل بليشة عندما طعن صديقه المقرب زاخر والتي زهقت روحه الى السماء بطعنات عديدة ودخل على اثرها السجن، ووفقاً لما نتابعه حول قصة هاشل وزاخر فإن هاشل قام بتسليم نفسه بعدما حدثت واقعة طعنه لصديقه زاخر.

كما أشار هاشل بعد أن سلم نفسه بعد قتله لصديق طفولته زاخر إلى أن القتل كان بشكل غير متعمد ولم يقصد قتل صديقه، وتعاطف معه العديد لمحاولة عتق رقبته ولكن لم تأتي هذه المحاولات بفائدة إلى أن تم اعدامه اليوم.

تنفيذ حكم قضية هاشل بليشه

تم تنفيذ الحكم في هاشل بن بليشه صباح اليوم، السبت 31 من يوليو، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، أنباء وفاة هاشل بليشه الشامسي وذلك بعد تنفيذ حكم الإعدام الصادر بحقه من قبل المحكمة.

كما ونشر الصحفي الكويتي خبر اعدام هاشل، حيث غرّد عبر “تويتر” قائلاً: “تم تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم في #هاشل_بليشه_الشامسي رحمه الله، وتأجيل إعدم #حمد_يزرب_العامري بطلب من ولي الدم”، وكان الحمراني قد نشر منذ يومين موعد حكم الاعدام الخاص بهاشل مشيراً إلى أنه سيتم تنفيذه إذ لم يتم التنازل خلال هذه الأيام.

فيما يلي اليكم رسائل تعزية لأهل الميت:

  • ببالغ الحزن والأسى أشاطركم أحزانكم على فقيد الشباب ” إذا كان المتوفى صغير السن” وأدعوا الله أن يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان.
  • عظم الله أجركم وغفر لمتوفاكم ونطلب من الله أن يسامحه ويتجاوز عن سيئاته ويبدلها حسنات ويتغمده برحمته الواسعة.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله أن يرحمه ويوسع مدخله، وينقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، ويسكنه الفردوس الأعلى.
  • البقاء والدوام لله، أوصيكم بالصبر والاحتساب والدعاء للمتوفى نسأل الله أن يجعل قبره روضةً من رياض الجنة.
  • اللهم أحسن مثواه وعامله بمعاملة بما أنت أهله، معاملة أهل الفضل والمغفرة، واحشره في زمرة المؤمنين الموحدين بالله الواحد الأحد في جنات النعيم.
  • اتقدم لكم ببالغ الحزن والأسى بالتعازي إليكم ولأفراد عائلتكم الكريمة بتقديم واجب التعازي في فقيدكم، أسأل الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى فكل شئٍ عنده بأجلٍ مسمى، اصبروا لعل الله ينزل على قلوبكم السكينة والثبات، ويتغمد فقيدكم برحمته، ويجعل قبره روضةً من رياض الجنة.
  • بقلبٍ مؤمن ونفسٍ راضية أتقدم إليكم بخالص العزاء في متوفاكم، فكان نعم الأخ وخير صديق، اسأل الله أن يلهمكم الصبر، ويثبته عند السؤال، ويسكنه فسيح جناته.
  • عظم الله أجركم بوفاة أخيكم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله اتقدم إليكم بقديم واجب العزاء في متوفاكم، اسأل الله أن يسكنه جنات الفردوس مع الأنبياء والشهداء والصديقين.
3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو حمد يزرب العامري ويكيبيديا ( المقتول على يد صاحبه ) ؟
التالي
من هو شاعر العرب الاكبر .. ( من يكون ) ؟

اترك تعليقاً