سؤال وجواب

من هي زوجة هاشل الشامسي وهل ودعته ؟

هاشل بليشة الشامسي إماراتي الجنسية، ولد في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، تمكن المواطن الإماراتي هاشل الشامسى من قتل صديقه المخلص قبل عشرون عاماً، وتسليم نفسه إلى الشرطة، وقامت الجهات الحكومية المسؤولة بدورها بمباشرة التحقيق مع هاشل الشامسي لمعرفة السبب الحقيقي وراء قتل صديقه المقرب، ليتم اكتشاف خيانة صديقه المغدور مع زوجة هاشل الشامسي، وهذا ما أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإبداء التعاطف في قضية هاشل الشامسي وتأييده بما قام به من دفاع عن شرفه.

ولد زوجة هاشل بليشه الشامسي

فتاة إماراتية تزوج بها الشامسي وهو ابن تسعة عشر عاماً، وأنجب منها طفلا صغيراً، كان هاشل بليشة الشامسي صديق حمد العامري المقرب، وكان هذان الصديقان لا يفترقان طوال الوقت، لتحدث الفاجعة بقيام صديق هاشل بخيانة صديقه مع زوجته وهذا ما أثار غضب الشامسي وجعله يقتل صديقه في لحظة غضب طعناً بالسكين.

هاشل بليشه الشامسي انستقرام

تابع عدد كبير من نشطاء انستقرام قصة هاشل بليشه من البداية ومنهم من تعاطف مع قصة اعدامه وطالب بالتخفيف عنه ولكن قد تم تنفيذ حكم الاعدام بحقه .

قصة هاشل الشامسي تويتر

سرعان ما انتشرت قصة هاشل الشامسي على موقع تويتر ، عقب صدور حكم القاضي قراراً باعدامه  ، وقد طالب الجمهور في الشارع الاماراتي الجهات الرسمية بتشكل لجنة تحقيق بعد في هذا القضية لمنع تكرارها بعد اعدامه هاشل بليشه الشامسي يوم أمس في الامارات العربية المتحدة.

وكتب فيصل عبر موقع تويتر :”كيف القاضي يحكم بي قصاص هو مظلوم كيف أنتم تقبلون بي هذا شي حرام ما كافي فترة سجن مده الي قضاه فيه قضية واضحة وضوح الشمس اه وجعت قلبي قسم بالله إني أنقهرت حسبي الله ونعم الوكيل هاشل بليشه الشامسي”.

وغرد صفحة عام الخمسين عبر تويتر:” الله يرحمه ويغفر له الجميع ذهب لرب العبادوهوه من الاكفاء بالحساب من أخطاء و من أصاب والاهم ندعوا للاثنين بالرحمة و المغفرة ونكفى العائلتين من الكلمات و ألسنة التي لاترجع الحياةلهم والله يستر علينا وعليهم و نحن محتاجين لرحمة الله في يوم لا ينفع لا مال ولا بنون هاشل بليشه الشامسي”.

3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
هاشل بليشه الشامسي قصته
التالي
من هي سمية الغنوشي ويكيبيديا ومين زوجها ؟

اترك تعليقاً