سؤال وجواب

هادي عمرو ويكيبيديا

من هو هادي عمرو ويكيبيديا السيرة الذاتية ، هادي عمرو ، لبناني الجنسية ، يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ويحمل الجنسية. تم تعيينه في ولاية جو بايدن ، الرئيس الأمريكي الجديد لأمريكا. عين نائباً لمساعد وزير الخارجية لرعاية الشؤون الفلسطينية الإسرائيلية في كانون الثاني 2021 وهو لبناني الأصل من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت ، هادي عمرو سياسي لبناني محنك مهتم بالقضايا العربية ونزاعها المستمر مع إسرائيل. وهو كاتب ومحلل سياسي في وزارة الخارجية الأمريكية.

من هو هادي عمرو ويكيبيديا

هادي عمرو سياسي لبناني ولد في بيروت عام 1967 م يبلغ من العمر 54 عام درس في جامعة برنستون وحصل منها على بكالوريوس ودرس في جامعة تافتس كما درس في كلية برنستون للعلاقات العامة والدولية مهنته عالم سياسي ودبلوماسي ومؤلف يكتب دراسات علمية في الصراع العربي الإسرائيلي، يتولى ملف القضية الفلسطينية بإدارة بايدن منذ يناير الماضي 2021، عمل في إدارة الرئيس الأسبق باراك أوباماك ما بين عامي 2014 – 2017 كما عمل سابقاً نائب مساعد مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لشؤون الشرق الأوسط.


هادي عمرو السيرة الذاتية والمؤهلات

  • حصل هادي عمرو على البكالوريوس من جامعة (تافتس) في مجال الاقتصاد وذلك قبل حصوله على درجة الماجستير بالشؤون الدولية من جامعة (برينستون).

عين في منصب مساعد بوزارة الدفاع في أثناء إدارة (كلينتون)، في هذه المدة خدم لمدة قصيرة بمنطقة الشرق الأدنى، وأيضًا في جنوب آسيا الخاص بالأبحاث  الاستراتيجية بالجامعة الخاصة بالدفاع الوطني

 

هادي عمر ويكيبيديا

                     
السابق
تسجيل الكلية الامنية للجامعيين 1443 وشروط القبول
التالي
اين تقع مدنية غزة بالنسبة لفلسطين

اترك تعليقاً