سؤال وجواب

نعني بمصطلح المجال في برامج الجداول الحسابية

نسعد بكم في موقع فيرال، الذي يقدم لكم المساعدة الدائمة من أجل النجاح والتميز الدراسي من خلال حل جميع الواجبات

سنقوم أعزائي الطلبة عبر موقع فيرال ان نقدم لكم حلول الاسئلة الذي تم طرحها ومنها السؤال التالي : ماذا نعني بمصطلح المجال في برامج الجداول الحسابية ؟

ماذا نعني بمصطلح المجال ؟

يمكننا تعريف البرامج الحسابية او برامج الاكسا بانها من اشهر برامج مايكروسوفت، المستخدمة  من اجل القيام بالعمليات الحسابية والاحصائية المختلفة، حيث تتكون برامج الجداول الحسابية والاكسل من عدد من الصفوف واالاعمدة التيي يتم من خلالها ادخال البيانات الحسابية والاحصائية واجراء العمليات الحسابية المناسبة عليها.

نعني بمصطلح المجال في برامج الجداول الحسابية ,جداول البيانات وملفات القيم المفصولة بفواصل وغيرها من تمثيلات البيانات الجدولية قيد الاستخدام على نطاق واسع اليوم، ومع ذلك فإن كتابة الصيغ الجيدة وصيانتها وتحديدها للبيانات الجدولة وجداول البيانات يمكن أن تكون مضيعة للوقت وعرضة للخطأ، فنحن نحقق في التعلم التلقائي للقيود (الصيغ والعلاقات) في البيانات الجدولية الخام بطريقة غير خاضعة للرقابة.

نعني بمصطلح المجال في برامج الجداول الحسابية؟

تتمثل صيغ جداول البيانات الشائعة والعلاقات من خلال المسندات والتعبيرات التي يجب أن تفي وسيطاتها بالخصائص المتأصلة للقيد، حيث يتمثل التحدي في الاستنتاج التلقائي لمجموعة القيود الموجودة في البيانات، دون أمثلة معنونة أو تعليقات المستخدمين، ومن خلال التالي الجواب، وهو:

  • الجواب/ مجموعة من الخلايا المتجاورة في ورقة العمل.
السابق
يعد عمل الصحابي في النفقة والجهاد أفضل من عمل غيره لأن نفقته وجهاده كان في وقت الشدة (√) أو (x)
التالي
من دلائل محبة الرسول صلى الله عليه وسلم قراءة كتب السيرة النبوية ضع اشارة (√) أو (x)

اترك تعليقاً