سؤال وجواب

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة القاهرة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 بالاسم

ينتظر الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية فحص نتائج شهادة الصف الثالث الاعدادي لعام 2021 ، ليباشروا التنسيق للمرحلة الثانوية ، حيث تعتبر الشهادة الاعدادية من أهم الشهادات التي يهتم بها الطالب لأنها الشهادة التي تؤهله للمرحلة التعليمية القادمة وهي مرحلة الثانوية العامة ، لذلك أعددنا لكم طلابنا الكرام في جمهورية مصر العربية هذا المقال للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس في مصر .

ويتم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 إلكترونيا باستخدام الاسم ورقم الجلوس، من خلال عدة مواقع وهي المواقع الإلكترونية للمحافظات ومواقع المديريات التعليمية لكل محافظة على حدة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 اليوم السابع

من خلال الرابط الذي نرفقه لكم طلابنا الأعزاء يمكنكم الاستعلام عن نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 فقط عليك كتابة رقم الجلوس في المربع المحدد له في الصفحة واضغط على الاستعلام سوف تنبثق لك صفحتك الرسمية والتي تحتوي على درجاتك في الشهادة الاعدادية .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة القاهرة

من جهته قال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، إنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لامتحانات الشهادة الإعدادية.

وأضاف المصدر ، أنه تم إعداد قوائم الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، ويجرى التنسيق مع محافظ القاهرة، لاعتماد النتيجة.

ولفت المصدر إلى أنه سيتم إعلان النتيجة على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بعد ساعات من اعتماد النتيجة، مؤكدا أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من المدرسة.

ويمكن للطلاب معرفة النتيجة من خلال الرابط التالي:اضغط هنا

شهادة الصف الثالث الاعدادي 2021

ظهرت الان نتيجة أخر العام للشهادة الأعدادية لعام 2021 اتصل الأن من أى تليفون أرضى على 09000100 واعرف نتيجتك كما يمكنكم الان لاول مرة استخراج شهادة بيان النجاح من عى الموقع الالكترونى

لدخول رابط التربية والتعليم من هنـا

كما يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، من خلال المواقع الإلكترونية للمديريات التعليمية في كل محافظة على حدا .

رابط موحد لنتيجة الشهادة الإعدادية 2021

كما تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، لكافة المحافظات من خلال موقعها الإلكتروني عبر تطبيق نتائج الامتحانات :
https://moe-register.emis.gov.eg/

وانتهت عدة محافظات من أعمال تصحيح الامتحانات واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، ومنها محافظات أسوان والسويس والمنوفية.

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنباء عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة القاهرة خلال الساعات المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

تستعد مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، بعد اجراء أعمال المراجعة، تمهيدا لاعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وأيضاً إعلان النتيجة في المدارس.

حرصت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أثناء خوض الامتحانات على إلزام الجميع بارتداء الكمامة، حيث تم توزيع أربعة عشر طالب فقط بكل لجنة، وهذا من أجل  للحفاظ على التباعد، مع تعقيم اللجان قبل وبعد الامتحان.

18.206.76.226, 18.206.76.226 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هي زوجة وهبي الخزري ويكيبيديا
التالي
( لماذا ) يصعب رصد الحلقات التي تدور حول الكواكب الخارجية بسبب

اترك تعليقاً