سؤال وجواب

نتيجة الصف الاول الثانوي الصناعي برقم الجلوس 2021


ايه هو موقع نتيجة اولى ثانوي صناعة بالكود 2021

منذ الصباح الباكر ليوم 20 مارس 2021 (السبت) وتفاقم عمليات البحث عن نتائج الصف الأول من الثانوية الصناعية برقم الكود او رقم الجلوس ، نتيجة الصف الأول الثانوي الصناعي الترم الأول للعام الدراسي 2021 وبوابة التعليم الفني ، وهناك العديد من الطلاب في الصف الأول من الثانوية الصناعية يترقبون الاعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة ، وسنتولى عبر موقع فيرال نشر و عرض نتائج نتيجة الصف الاول الثانوي الصناعي برقم الجلوس او الكود 2021 عبر بوابة التعليم الفني.

وكان قد أدى طلاب الصف الأول الثانوي الصناعي امتحانات الفصل الدراسي الاول 2021، من داخل اللجان المدرسية وسط اجراءات احترازية للحرص على سلامة الطلبة من الإصابة بالوباء المنتشر فيروس كورونا المستجد .


وطبقت وزارة التربية والتعليم، إجراءات احترازية مشددة على الطلاب اثناء الامتحانات، حيث تم قياس درجة حرارة الطلاب عبر الكواشف الحرارية،كما تم التأكيد على ارتداء الكمامات، والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي الصناعي بالكود 2021

ووفقًا لوزارة التربية والتعليم، فإنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات للصف الاول الثانى الصناعي، وجاري مراجعتها ورصد ورفع الدرجات على بوابة التعليم الفني.

واتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط الكتروني يمكن من خلاله لطلاب الصف الأول الثانوي الصناعي الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام 2020- 2021 ،

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي الصناعي برقم الجلوس 2021

يرصد موقع “فيرال ” كل جديد بخصوص الاعلان عن نتيجة الصف الاول الثانوي الصناعي برقم الجلوس 2021 بوابة التعليم الفني، وسيكون الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الصناعي الثانوي من خلال موقع منصة التعليم الإلكتروني بوابة التعليم الفنية من خلال الدخول على الرابط التالي: https://fany.moe.gov.eg/ وإدخال رقم الجلوس
ثم الضغط على كلمة استعلام لتظهر النتيجة أمامك .

                     
السابق
ما هو مرض منة عرفة ويكيبيديا ؟
التالي
من هي ليلى مختار ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً