سؤال وجواب

تفعيل رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2021 للصف الثالث الاعدادي


نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بوابة الأزهر

يشهد محرك البحث العالمي «جوجل»، محاولات بحث متعددة حول رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2021 للحصول عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2021 الدور الأول وذلك بعد تصديق الأزهر الشريف لنتائج الطلاب في امتحانات نهاية الدور الأول من العام الدراسي 2020/2021 ، لذلك قمنا بتوفير هذه المقالة المخصصة لطلاب الشهادة الاعدادية للتعرف على نتائجهم من خلال لينك بوابة الأزهر الشريف الذي نرفقه لكم نهاية مقالنا هذا في موقع فيرال متمنين لكم دوام النجاح والتفوق .


فقد اعتمد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020- 2021، بالنيابة عن الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب عبر رابط بوابة الأزهر ، كما وتم الكشف عن نتيجة الشهادة الابتدائية واعتماد نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري على نفس الرابط .

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2021 بوابة الأزهر عبر بوابة الأزهر

وأوضح بيان الأزهر الشريف أن النتائج متاحة على رابط بوابة الأزهر (من هنا) تضم نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الابتدائية والاعدادية، تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتيجة بدون الذهاب لمقر المدارس خاصٍة فى ظل جائحة فيروس كورونا.
وبالنسبة لنسبة النجاح فقد ، بلغت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية 96.88%، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على أكثر من 50% نحو 132077 طالب من إجمالي 137647 متلخفًا عن الامتحانات.
وكانت نسبة النجاح للبنين 96.01% وعددهم 68308 طالب، بينما جاءت نسبة نجاح الفتيات 97.84% وعددهن 63769 طالبة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية عبر بوابة الأزهر

1- الدخول على موقع بوابة الأزهر (من هنا).
2- اضغط على ( نتيجة الشهادتين الابتدائية و الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١) فى أول الصفحة.
3-اختار آى نتيجة تريد الحصول عليها ( نتيجة الشهادة الابتدائية أو (نتيجة الشهادة الاعدادية).
4- كتابة الرقم القومي او رقم جواز السفر.
5- كتابة رقم الجلوس.
6- اضغط على استعلام.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2021 للصف الثالث الاعدادي

وكان طلاب الشهادة الابتدائية قد أدو امتحاناتهم بالمعاهد العادية والنموذجية والخاصة والبعوث الإسلامية من يوم الأحد 28 -2-2021  بمادتي القرآان الكريم والتربية الإسلامية، ويوم 2 -3- 2021  تم امتحانهم فى المواد العربية والثقافية، حيث شهد امتحان القرآن الكريم إلغاء سؤال بالكامل لوجوده ضمن المنهج الملغي فى شهر يناير وتم توزيع الدرجة الخاصة به على باقي الأسئلة.

                     
السابق
كم نبض القلب الطبيعي للنساء لكبار السن للأطفال للبالغين
التالي
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2021 ” azhar.eg “

اترك تعليقاً