سؤال وجواب

كيف اطلع نتائج قبول الأمن العام 1442 من منصة أبشر التوظيف ( jobs.sa )

  • إننا لا نستطيع الوصول إلى حديقة النجاح دون أن نمر على بمحطات الفشل والتعب واليأس ، اليوم وبعد تعب وجهد مبذول يتلقى الملتحقين بالخدمة العسرية نتائج قبول الأمن العام للعام 1442 ، فقد تم الاعلان بشكل رسمي عن أسماء المقبولين نهائياً في الأمن العام رتبة جندي ممن توافقت عليهم شروط الالتحاق والانضمام الى قطاع المديرية العامة للأمن العام ، فكيف أعرف اذا تم قبولي في الأمن العام او رفض ؟

أسماء المقبولين في الأمن العام 1442

الآن وفي موقع فيرال نتولى نشر رابط الاستعلام عن نتائج الأمن العام للعام 1442 قائمة المقبولين النهائية عبر نظام أبشر للالتحاق في الخدمة المدنية ، فهناك كثير من المتقدمين لا يجيدون استخدام النت في الكشف عن نتائج الأمن العام ، ومن هنا تبدأ مهمتنا في توفير الخطوات السهلة والسلسة ليتمكن الجميع من الاستعلام عن القبول النهائي للأمن العام عبر منصة أبشر توظيف الإلكترونية.

الجدير بالذكر هنا أن كثير من المتقدمين قد حصلوا على نتائج القبول المبدئي في تاريخ 7 شعبان 1442 الشهر المنصرم ، وقد تمت مقابلتهم واجراء الاختبارات لهم ، والآن هم على أعتاب الحصول على القبول العام النهائي في الأمن العام .

كيف اطلع نتائج الأمن العام 1442 من منصة أبشر

تتيح منصة أبشر للتوظيف العسكري بالمملكة العربية السعودية لجميع المواطنين إمكانية الاستعلام عن نتائج القبول النهائي في وظائف الأمن العام الخدمة العسكرية 2021 / 1442 من خلال بعض الخطوات والتي يرصدها لكم موقع فيرال على شكل نقاط .

القبول النهائي الأمن العام 1442 نتائج

بعد الحصول على النتائج ، على المتقدمين والمقبولين ارفاق بعض المستندات التي تلزم لتوظيفهم في وظيفة جندي بالمديرية العامة للأمن العام بالإعلان الوظيفي المنشور عبر منصة ابشر وظائف الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، ويمكنكم التعرف على المستندات المطلوبة من خلال التالي:

  • إحضار أصل الهوية للمقبول نهائياً + عدد 4 صور من الهوية الوطنية.
  • إحضار عدد 4 صور ملونة مقاس 3*4 مكشوف الرأس بالزي المخصص للدورة ذات خلفية بيضاء + عدد 4 صور ملونة مكشوفة الرأس بالزي المخصص للدورة التحضيرية مقاس 4*6 ذات خلفية بيضاء + كتابة الاسم والسجل المدني خلف كل صورة.
  • إحضار برنت يتضمن رقم آيبان حساب بنكي مصدق من البنك (مفعل ومحدث).
  • أدوات مدرسية تتمثل في عدد 3 مذكرة جامعية 200 مقسمة إلى خمسة أقسام + 3 قلم رصاص + 3 قلم أزرق + براية + مذكرة جيب صغير أو مفيرال + عدد ملف بلاستيكي شفاف.

رابط دخول منصة أبشر نتائج القبول للأمن العام

للدخول الى منصة أبشر والاستعلام عن نتائج القبول النهائي للأمن العام عن طريق الدخول إلى منصة ابشر توظيف باتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط منصة ابشر للتوظيف الرسمي (jobs.sa).

 نتائج الأمن العام 1442 رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي ابشر jobs.sa
السابق
علي الحميدي ويكيبيديا من هو و ما هي السيرة الذاتية له
التالي
إقحط نتائج قبول الأمن العام 1442 النهائية من منصة أبشر بالخطوات التفصيلية

اترك تعليقاً