منوعات

نتائج عرض سمر سلام 2021

نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة

هناك المئات من الناس يتابعون عن كثب ما يحدث داخل حلبة المصارعة أول بأول ، ومتابعة مباريات ومبارزات دبليو دبليو إي سماك داون برنامج مصارعة تلفزيوني لاتحاد المصارعة الترفيهية العالمية (دبليو دبليو إي WWE)، وانطلقت حلقة عرض الرو الليلة بمقطع فيديو لهجوم النجم الكبير راندى اورتن على شريكه السابق ريدل ،ومن ثم يظهر الافعى راندى اورتن فى صالة العرض ،ويتحدث مع الجماهير عن انه لا يعتمد على شخص اخر ،وانه من صنع نفسه ،وقد اثبت هذا الاسبوع الماضى عندما فاز على النجم اى جى ستايلز ،وتحدث ايضا عن مواجهته الليلة ضد النجم اوموس ،حيث قال ان اوموس وحش وقوة لا يستهان بها .

كعادته ظهر النجم ريدل على الدراجة الصغيرة ،ويقف امام اورتن ويقول ان اورتن على حق وليس عليه تفسير ما فعله ،وهذا لانه لم يستطيع فعل الطريقة الصحيحة للضربة القاضية ،فقام اورتن بتعليمه درسا قويا ،وعرض ريدل على اورتن فرصة اخرى لعودة فريقهم ، ولكن قاطعهم النجم اى جى ستايلز عن حديثهم ،وكا ستايلز يتحدث للافعى راوتن عن اختياره الخاطئ لريدل ،وانه يجب عليه ان يختار شريكا مثل اوموس القوة الجبارة ،ولكن ريدل يجعل الجماهير تهتف بإسمهمما اثار غضب اى جى ستايلز ،وجعله يتحدى الان فى مواجهة بينهم.

المبارزة الأولى ( اى جى ستايلز ,يفوز على, ريدل

بعد ان قام بتشتيت انتباه ريدل ، اتيحت الفرصة امام اى جى ستايلز للفوز بالمواجهة ،بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لهجوم النجمة شارلوت فلير على النجمة نيكى اش والنجمة ريا ريبلى الاسبوع الماضى.

“وبعد ذلك تظهر النجمة نيكى اش بطلة السيدات لعرض الرو خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة سارة عن مواجهتها الليلة ضد ريا ريلبى وانها واثقة من نفسها ،وانها ستفوز الليلة ،,يوم الاحد المقبل”.

*المواجهة الثانية:- بدون القاب*

{ريا ريبلى ,تفوز على, نيكى اش}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجم الكبير دور ماكنتير على النجم بارون كوربن الاسبوع الماضى ،وكيف قام بالتصدى للنجم جيندر مهال وحلفاءه شانكى وفير ،ويظهر الاخير خلف الكواليس وهو يقول لحفاءه جيندر ومهال ،انه احضرهم الى هنا ليساعدوه فى التغلب على ماكنتير ،وان الليلة فرصتهم الاخيرة لأخذ السيف من دور ماكنتير”.

*المواجهة الثالثة:- 2 ضد 1*

{دور ماكنتير ,يفوز على, شانكى وفير}

“بعد ذلك تظهر النجمة شارلوت فلير خلف الكواليس ،وتتحدث مع سونيا ديفيل وادم بيرس ،انها تقوم بعملها عندما هاجمت نيكى اش ،فقامت ديفيل بالرد عليها قائلة انه يجب عليها الانتظار ليوم السبت والانتقام من اش ،ولكن الليلة يجب ان تختار شريك لمواجهة اش وريبلى معا”.

“بعد ذلك يظهر الجنم جون موريسون فى فقرة حوارية خاصة به ،ويتحدث عن صدمته الاسبوع الماضى عندما شاهد ذا ميز وهو يقفز من فوق الكرسى المتحرك ويهرب من داميان بريست وانه كان يكذب عليه ويقول انه مصاب ،واثناء حديثه يظهر النجم ذا ميز ،وهو يمشى وكا متفاخر لما فعله”.

“ويقول ميز لموريسون انه اول ضيف فى فقرته الحوارية ،وانه لم يكذب عليه مطلقا ،ولكن موريسون كان لا يرغب فى الحديث معه ،واثناء هذا يظهر النجم داميان بريست الذى يسخر من اكاذيب ذا ميز ،ويتبادلوا الحديث معا ويقول ميز ان بريست يحاول ان يفرق بينهم ولا ينصت الى حديثه ،ويتحدى بريست ذا ميز على مواجهة بينهم فى الحال”.

المواجهة الرابعة {داميان بريست ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجمة اليكسا بليس على دردروب الاسبوع الماضى ،ومن ثم تظهر النجمة ايفا مارى مع صديقتها دودروب وكانت تلقى اللوم على ليلى دمية بليس انها السبب فى خسارتها الاسبوع الماضى ،وارسلت ايفا صديقتها دودروب لإحضار ليلى ،وتظهر بليس فى ملعبها وهى تخبر ليلى بأن دودروب ستأتى لتعب معهم ،ويجب على ليلى التصرف بشكل لائق ،بعد ذلك تظهر دودروب بجانب بليس وتأخذ الدميى ،ولكن بليس تخبرها بأن لا تفعل هذا افضل لها ،فتنظر دودروب الى الدمى وتعيدها سريعا الى بليس”.

المواجهة الخامسة {منصور ,يفوز على, مصطفى على}

المواجهة السادسة {راندى اورتن ,يفوز على, اوموس}

“قام الحكم بإنهاء المواجهة بسبب تدخل النجم اى جى ستايلز وضربه للنجم راندى اورتن ،,اعلن عن فوز اورتن سريعا ،لكن قام ستايلز بتحريض اوموس على الهجوم على النجم راندى اورتن بسبب اعلان الحكم عن فوزه ،لكن يظهر ريدل سريعا ويقوم بإنقاذ اورتن ،بعد ان يطيح بإى جى ستايلز ،ويشتت انتباه اوموس ،ويجعله يغادر الحلبه مع ستايلز ،ويساعد ريدل اورتن على النهوض ،ويقوم ريدل بعناق اورتن ،ليتم الاعلان رسميا عن عودتهم فريق واحد”.

المواجهة السابعة {كاريون كروس ,يفوز على, جيف هارد}

المواجهة الثامنة {فريق شارلوت فلير ونايا جاكس ,يفوز على, فريق نيكى اش وريا ريبلى}

“بعد ذلك يظهر النجم اى جى ستايلز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع كيفين باترك عن عدم وجود فرصة امام فريق راندى ارتن وريدل فى المواجهة التى تم الاعلان عنها على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو ،وانه سيفوز فى تلك المواجهة مع شريكه اوموس”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير جولد بريج ويتم الترحيب به بطريقة مميزة من قبل الجماهير ،ومن ثم يتم الترويج للمواجهة التى بين بريج وبين بوبى لاشلى على لقب بطولة الاتحاد فى عرض سمر سلام 2021 ،ويتحدث جولد بريج عما قاله بوبى لاشلى وام فى بى فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وكيف كان تهديد لاشلى له فى حالة إحضار ابنه الى مهرجان سمر سلام 2021″.

“فقال جولد بريج عن هذا ان بانه هو السبب فى عودته الى المصارعة الحرة بعد غياب طويل ،وانه جعل ابنه فى الصف الاول ليشاهد من هو والده جولد بريج ،وان لديه وقت لمعرفة تاريخ والده ،واثناء حديثه يظهر النجم بوبى لاشلى وام فى بى”.

“ويتحدث لاشلى عن انه قام بإعطاء جولد بريج جميع الفرص حتى يعود عما يفعله ويخرج نفسه من هذه المنافسة ،ولكن جولد بريج عنيد للغاية ،ولهذا سيدع جولد بريج يخبر عائلته ان نهاية مسيرته ستكون فى مهرجان سمر سلام 2021 ،ويقوم لاشلى بإستفزاز النجم جولد بريج ،يقوم بريج بالهجوم على لاشلى والتصدى له ،ومن ثم يأخذ ابنه من الصف الاولى ويغادر صالة العرض ،وتظل الجماهير تهتف بإسمه ،وينتهى المشهد على هذا

السابق
إعلان جميع نتائج جامعة حلوان 2021
التالي
من هي هنادي الكندري ويكيبيديا وماذا يعمل زوجها ؟

اترك تعليقاً