سؤال وجواب

نتائج عرض سمر سلام 2021 اليوم

انطلق عرض سمر سلام 2021 بمشهد ترويجي مميز حول المواجهات الكبيرة التي ستقدمها WWE للجماهير المحتشدة في الملعب الكبير، وبعد العرض التمهيدي الذي استعاد به بيج إي حقيبته من بارون كوربين انطلاق العرض دون حوارات مسبقة وبمواجهة مرتقبة على اللقب.

عرض سمر سلام 2021 كامل

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق راندي أورتن وريدل -يهزم- فريق أي جي ستايلز وأوموس

تمكن النجم الكبير راندي أورتن من انتزاع اللقب لمصلحة فريقه ار كي برو بعد أن تملص من محاولة تثبيت وشيكة نفذها عليه أي جي ستايلز، وقلب الأمور لصالحه من خلال ضربة RKO مباغتة لم يقوى خصمه على مقاومتها ونجح بتثبيته وحسم المواجهة.

النزال الثاني
أليكسا بليس -تهزم- إيفا ماري

تحدث الأفعى راندي أورتن عن فوزه باللقب خلال مقابلة أجريت معه أمام الجماهير وقال إنه نفذ وعده بعد عودته مؤخرا لعرض الرو، بينما عبّر ريدل عن سعادته بالصداقة مع أورتن وفوزهما باللقب وإثبات قوة فريقهما.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
داميان بريست -يهزم- شيمس

نتائج سمر سلام 2021

تمكن النجم الصاعد داميان بريست من انتزاع لقبه الأول في العروض الرئيسية بعد تقديم مواجهة قوية امام النجم العنيف شيمس الذي لم يظهر بمستواه المعتاد. من جهة أخرى تحدث ري مستريو مع ابنه دومينيك خلف الكواليس وأخذ يحمسه ليقدم أفضل ما لديه في المواجهة التالية لاستعادة اللقب.

النزال الرابع: بطولة زوجي سماكداون
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق ري ودومينيك مستريو

عبّر داميان بريست عن سعادته بانتزاع اللقب من غريمه شيمس الذي وصفه بالمتنمر، وأن ذلك سبب سعادته بتخليص ذلك اللقب من يدي شخص مثله. لأنه لا يستحق حمله على الإطلاق، ووعد الجمهور بالحفاظ عليه.

دخلت بيانكا بلير إلى الحلبة وأعلن المذيع عن عدم قدرة منافستها ساشا بانكس على خوض المواجهة، وقدّم النجمة كارميلا كبديلة لها. أظهرت بلير انزعاجها من الأمر وأكدت على رغبتها بموجهة بانكس، لكن المفاجأة كانت بظهور النجمة الكبيرة بيكي لينش بعد مرور أكثر من عام على ابتعادها.

وبادرت بيكي بالهجوم على كارميلا وأبعدتها عن الحلبة قبل أن تعود لتقف أمام بلير وجهاً لوجه وتعلن عن رغبتها بمواجتها على اللقب الذي بحوزتها، وهو الأمر الذي وافقت عليه بيانكا قبل أن يعلن الحكم عن انطلاق النزال من خلال قرع الجرس.

النزال الخامس: لقب سيدات سماكداون
بيكي لينش -تهزم- بيانكا بلير

تمكنت بيكي لينش من الحصول على للقب بسهولة كبيرة وبضربة قاضية سريعة بعد وقت قصير من بداية المواجهة، واحتفلت مع الجماهير بعودتها المميزة وانتزاعها للقب الكبير من بيانكا بلير.

النزال السادس
درو ماكنتير -يهزم- جيندر مهال

النزال السابع

شارلوت فلير -تهزم- نيكي أي.أس.اتش و ريا ريبلي

تمكنت شارلوت فلير من الفوز بلقب الرو للسيدات بعد اخضاعها لبطلة الرو نيكي أي.أس.اتش بالحركة الشهيرة “فيجيور ايت”.

النزال الثامن

ايدج -يهزم- سيث رولينز

نجح عضو قاعة المشاهير ايدج بالفوز على سيث رولينز وجعله يستسلم بحركة الاخضاع الشهيرة الخاصة به “ايدجيوكيتير” بعد ضرب ايدج رأس سيث بقوة و أكثر من مرة بأرض الحلبة.

دخل كل من ذا ميز و جون موريسون الى الحلبة للحديث عن التقنية الحديثة الخاصة بهم لرش الماء و التي أحضروها خصيصًا لمهرجان سمر سلام قبل أن يفتقدها كلا النجمين و يخرج النجم اكزافيير وودز الى الحلبة حاملا السلاح الجديد ليقوم برش موريسون و ميز به و إخراجهم من الحلبة.

النزال التاسع

بوبي لاشلي -يهزم- جولدبيرج

أنهى الحكم النزال بعد تعرض عضو قاعة المشاهير جولدبيرج لإصابة في قدمه، و بعد النزال انهال بوبي لاشلي بالضرب بالكرسي الحديدي على قدم جولدبيرج قبل أن يتدخل ابنه ليقوم بوبي بحركة الإخضاع الخاصة به و يسقط مغشيًا عليه.

النزال العاشر

رومان رينز -يهزم- جون سينا

تمكن بطل WWE العالمي من تحمل ثلاث ضربات قاضية من جون سينا قبل أن يقوم رينز بتنفيذ ضربته القاضية “سبير” ليفوز بالنزال. و احتفل رينز بالفوز على سينا قبل أن تتحقق المفاجأة الكبيرة بعودة النجم العالمي بروك ليسنر و مواجهته لرومان رينز و بول هيمان وجهًا لوجه في الحلبة قبل أن يغادر الأخيران الحلبة تاركينها للدبابة البشرية بروك ليسنر.

 

السابق
من هي نيرمين محسن الزهراني ويكيبيديا وش قبيلة الزهراني ؟
التالي
من هو وليد مقداد ويكيبيديا وكم عمره ؟

اترك تعليقاً