سؤال وجواب

نتائج التوجيهي غزة 2021 على اي ساعة ؟

يشهد الشارع الفلسطيني ترقب شديد قبيل الاعلان عن نتائج التوجيهي لعام 2021 فكافة البيوت الفلسطينية وجميع العائلات في انتظار اعلان نتائج الثانوية العامة والتي من المقرر اعلانها يوم الثلاثاء 3 اغسطس 2021 وسيكون الاعلان عن النتائج إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبذلك تكون الآلية مختلفة عن الأعوام السابقة بحيث سيتمكن الطالب من الحصول على نتيجته وأيضًا كشف بتفاصيل علاماته لحظة الإعلان عن نتائج “التوجيهي”.

نتائج توجيهي 2021 برقم الجلوس

حسب وزارة التربية والتعليم فإن نتائج التوجيهي سيتم اعلانها الكترونياً بطريقتين ، الأولى من خلال الموقع الخاص بالثانوية العامة لهذا العام www.psge.ps ، حيث أنه بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس.

والطريقة الثانية من خلال ارسال رسالة قصيرة SMS مجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

وكانت الشرطة في غزة، حذرت من إطلاق النار تزامنًا مع إعلان نتائج الثانوية العامة المقرر الثلاثاء.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي، في تصريح مقتضب وصل “صفا”، أنه تم اتخاذ عدد من التدابير والإجراءات لمنع إطلاق النار خارج إطار القانون.

وأشار البطنيجي إلى أنه تم توجيه المباحث العامة لتكثيف انتشارها في جميع المحافظات لمتابعة تنفيذ ذلك، مؤكدًا أن الشرطة ستتخذ إجراءات قانونية مُشددة بحق المخالفين.

ودعا المواطنين “إلى الحفاظ على حالة السكينة العامة، والتعبير عن الفرح بالوسائل الآمنة والمشروعة بعيدًا عن تعريض حياة المواطنين للخطر”.

3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات “www.psge.ps”
التالي
من هو ميشيل موروني ويكيبيديا السيرة الذاتية و من هي زوجته

اترك تعليقاً