سؤال وجواب

نادي مونتيري من وين


نستعرض لكم في هذا المقال , في أجمل الفقرات فقرة سؤال وجواب اجابة سؤال نادي مونتيري من وين , حيث أن مونتيري تعتبر أحدى مدن المكسيك , وتقع مونتيري في شمال شرق المكسيك، في جبال سييرا مادري الشرقية. تم تأسيس مستوطنة مونتيري في عام 1596 على يد دييغو دي مونتمايور، وظلت مأهولة منذ ذلك الحين. أصبحت مونتيري مركزا تجاريا هاما في السنوات التي تلت حرب الاستقلال المكسيكية. شهدت المدينة نموا صناعيا كبيرا مع إنشاء فونديدورا مونتيري , وفيما يلي نقدم لكم اجابة نادي مونتيري من وين ….

نادي مونتيري

أحد أشهر نوادي كرة القدم المكسيكية , فهو نادي كرة قدم مكسيكي من مدينة مونتيري , تم تأسيس الفريق في الثامن والعشرين من شهر يونيو لعام 1945 ميلادي وهو أقدم نوادي القسم الشمالي من المكسيك. يلعب النادي مبارياته المنزلية على ملعب تيكنولوجيكو الذي يتسع ل 32,864 متفرج. وقد تمتع النادي بالنجاح في السنوات الأخيرة، بعد فوزه بألقاب بالدوري 1986، 2003، 2009 و 2010. و حصل أيضاً على دوري أبطال الكونكاكاف 5 مرات. ما أهله إلى بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2011 في اليابان. و كأس العالم للأندية 2019 في قطر.


نادي مونتيري من وين

هو نادي كرة قدم مكسيكي من مدينة مونتيري، القسم الشمالي من دولة المكسيك , ويعتبر نادي مونتيري واحد من ضمن الأندية الرياضية التي شهد التاريخ الرياضي لها بالنجاح والتطور في المجال الرياضي، فمسيرته الكروية حافلة بالإنجازات العظيمة التي دونها التاريخ الرياضي، فلقد حصل نادي مونتيري على العديد من الجوائز وحظي على العديد من الألقاب بفضل نجاحاته العظيمة المتطورة .

مدينة مونتيري

تعتبر مدينة مونتيري هي عاصمة ولاية نويفو ليون في شمال شرق المكسيك وأكبر مدينة فيها. والمدينة هي جزء ثالث أكبر منطقة حضرية في المكسيك وترتيبها التاسع بين أكبر مدن البلاد. وتمثل مونتيري المركز التجاري لشمال البلاد، وهي قاعدة للعديد من الشركات الدولية الكبيرة.

تعتبر مونتيري إحدى أغنى المدن في المكسيك والعالم وذلك بناتج محلي إجمالي من 130.7 مليون دولار في عام 2012. ويبلغ الناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد في المدينة ما يقرب من 32,000 دولار. وتعتبر مدينة عالمية، وتنافسية. وهي غنية بالتاريخ والثقافة، وهي إحدى أكثر المدن تطورا في البلاد، وغالبا ما تعتبر أكثر مدينة متأثرة بالثقافة الأمريكية في المكسيك.

                     
السابق
هل العلاقة بين الدال والمدلول ضرورية ام اعتباطية
التالي
ما سبب اختلاف درجة الحرارة حول العالم

اترك تعليقاً