سؤال وجواب

من هي نادين تحسين بيك ويكيبيديا ( من تكون )

المحتويات

عن حياتها

نسلط الضوء اليوم على احد أبرز ممثلات الفن السوري وهي من عائلة فنية مميزة ، وذات موهبة فنية وصاحبة أجمل أدوار في الدراما السورية ، هي الفنانة نادين تحسين بيك ابنة ابنة الفنان حسام تحسين بيك ووالدتها جورجية كما أن شقيقها راكان ممثل، بدأت التمثيل وهي في الحادية عشرة من عمرها في مسلسل أيام شامية. خريجة الأدب الفرنسي من كلية الآداب في جامعة دمشق. عملت في الدوبلاج لعدة أعمال تركية. وأيضًا عملت في مسلسلات الرسوم المتحركة وعملت سابقاً مع مركز الزهرة.

كم عمر نادين تحسين بيك ويكيبيديا

نادين تحسين بيك (Nadine Tahsin Bik)، من مواليد يوم 22 يونيو 1978 في دمشق، سوريا.


من هي ام الفنانة نادين تحسين بيك ( ناتلي )

والدتها رومانية الجنسية وتدعى نتالي وهى المعنية في أغنية الفنان حسام تحسين بك، “نتالي” والتي قامت الفنانه ندين ببطولة الفيديو كليب للأغنية. بدأت التمثيل في مسلسل أيام شامية وهي في 11 من عمرها. تخرجت من جامعة دمشق (كلية الآداب – أدب فرنسي).

بطاقة معلومات السيرة الذاتية

نادين تحسين بيك
Nadine Tahsin Bik

الاسم: نادين تحسين بيك
الاسم بالانجليزية: Nadine Tahsin Bik / Nadine Tahseen Bek
الاسم الكامل: ندين حسام تحسين بيك
الدولة: سوريا
تاريخ الميلاد: 22 يونيو 1978
مكان الميلاد: دمشق، سوريا
العمر: 39 سنة (2017)
البرج الفلكي: برج السرطان
العمل: التمثيل
النوع: دراما سورية
سنوات العمل: 1989 ـ حتى الآن
الاب: حسام تحسين بيك

من هو زوج نادين تحسين بيك

كانت متزوجة من عازف الكمان «وسيم الإمام».

مسلسلات نادين تحسين بيك

أيام شامية (1992)، أنت عمري ـ الخوالي ـ الملك لله (2000)، صراع الزمن ـ قلة زوق وكثرة غلبة (2002)، بنات اكريكوز (2003)، أحلام كبيرة ـ حكايات خريف ـ مرزوق على جميع الجهات ـ هومي هون (2004)، الهارب ـ الحور العين ـ الشمس تشرق من جديد ـ أشواك ناعمة (2005)، غزلان في غابة الذئاب ـ انتقام الوردة ـ ندى الأيام ـ صدى الروح (2006)، جنون العصر ـ حادثة على الطريق ـ على حافة الهاوية ـ الاجتياح ـ الهاربة ـ هذا العالم ـ الحصرم الشامي 1 ـ سيرة الحب (2007)، جريمة بلا نهاية ـ طوق الياسمين ـ أهل الغرام 2 (2008)، زمن العار ـ إذاعة فيتامين ـ أصوات خافتة ـ قلبي معكم (2009)، أسعد الوراق (2010)، صبايا 3 (دور البطولة) (2011)….

                     
السابق
ما هو الاورجازم
التالي
مفرد کلمه ملل

اترك تعليقاً