اخبار حصرية

موقع نتائج الثانوية العامة في سوريا 2022 نتيجة الثانوية العامة “البكالوريا” ٢٠٢٢


إن نتائج الثانوية العامة أو ما يعرف بالبكالوريا أصبحت متاحة الآن على موقع وزارة التربية والتعليم السورية وتطبيقها المختص بعرض النتائج ، حيث يمكن لجميع الطلاب من جميع المحافظات السورية ( محافظة حماة ، محافظة حمص ، محافظة دمشق ، محافظة السويداء ، محافظة درعا ، محافظة القنيطرة . محافظة حلب ، محافظة دير الزور ، محافظة الحسكة ، محافظة ادلب ، محافظة اللاذقية ، محافظة الرقة ، محافظة طرطوس ) الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة الآن وبواسطة الاسم ورقم الاكتتاب ، وألف مبارك للجميع .

رابط فحص نتائج البكالوريا برقم الاكتتاب 2022

عادة ما يتم الاعلان عن نتائج البكالوريا على موقع وزارة التربية السورية رابط نتائج البكالوريا http://moed.gov.sy الرابط الاكتروني المعتمد عليه رسميا لاستخراج النتائج ، بعد الانتهاء الكلي من عمليات التصحيح لبعض المواد، للامتحانات التي اجتازها الطلبة وطالبات البكالوريا السورية الأسبوع الماضي والذي يخول للجهات المختصة في الوزارة برفع نتائج الباكالوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب في كل محافظة في موعد صدور نتائج البكالوريا السورية الفرعين العلمي والأدبي خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك عبر الدخول للموقع الرسمي نتيجة بكالوريا سوريا.


رابط نتائج البكالوريا سوريا 2022

وضعت وزارة التربية والتعليم السورية العديد من الروابط للاستعلام عن نتيجة البكالوريا ٢٠٢٢ بالتخصص العلمي والأدبي بالإضافة إلى الدوراة:.. نتائج إختبار الترشح للثانوية العامة ، أيضا نتائج اختبار الثانوية العامة الدورة الثانية ، نتائج امتحان شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية و نتائج امتحانات الشهادة الثانوية ، نتائج الصف التاسع ،ليتمكن كافة الطلاب بجميع الفروع في الدورتين من الحصول على نتائجهم ودرجاتهم.

موقع وزارة التربية السورية 2022

الموقع الرسمي للاعلان عن نتائج البكالوريا 2022 حسب الاسم وادخال رقم الاكتتاب هو موقع وزارة التربة والتعليم السورية،وفيما يلي اليكم الرابط الرسمي لموقع الوزارة .

  • رابط نتيجه الباكالوريا : (( moed.gov.sy ))

لينك نتائج برنامج الامتحانات moed gov sy

                     
السابق
كاتب فرنسي من مؤلفاته احدب نوتردام؟
التالي
كم تم رفع راتب ذوي الدخل المحدود بالامارات ٢٠٢٢؟

اترك تعليقاً