تعليم

موقع نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2022


موقع نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2022

يراقب الطلبة عن كثب مواعيد اعلان نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022 من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للتعليم المهني والتقني ,حيث تعد الامتحانات الرسمية للتعليم المهني والتقني من بين أبرز العلوم التي يتم الطلبة دراستها في لبنان وتساهم بشكل مباشر على الشباب في التطور عبر الإنترنت مع سوق العمل.

نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022 عبر موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني

اعلنت الهيئة العامة للتعليم المهني والتقني ان نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022 يتم اعلانها بشكل مستمر من خلال موقع المديرية العامة للتعليم التقني والمهني الذي يمنح الطلاب بطريقة إلكترونية التعرف على النتائج، باضافة معلومات عن طالب التعليم المهني يستطيع في ذلك الوقت معرفة نتيجة العام الجديد 2022 م.


نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم في الدولة اللبنانية، ان موعد اعلان نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022 للتعليم الفني والمهني في كافة الفروع والمسارات،فقد اكدت وزارة التربية والتعليم يوم أمس بأن كافة أعمال امتحانات الطلاب قد اكتملت وعملية الفحص النهائي تمت بشكل نهائي، ويجري حاليا وضع الدرجات.

رابط موقع نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022

من خلال زيارة مواقع الويب الخاص بوزارة التعليم المهني والتقني، حتى يمكن لكافة الطلاب معرفة نتائجهم إلكترونيًا، ومن المقرر عرض النتيجة يوم الخميس الموافق 12 أغسطس / 2022 م، لذلك سيتم نشر رابط الويب الذي سيتمكن الطلاب من خلاله من معرفة نتائجك. خلال الدورة الحالية.

                     
السابق
موقع التسجيل في باك حر 2022
التالي
ظهر شعر الموشحات في العصر؟

اترك تعليقاً