سؤال وجواب

موقع معرفة كشوف ترقيات المعلمين 2022 في مصر


موقع معرفة كشوف ترقيات المعلمين 2022 في مصر , أهلا بك عزيزي الزائر في هذا الموقع فيرال والذي يبحث عنه العديد من خلال كافة وسائل التواصل الاجتماعي , حيث نطل عليكم من خلال الأسطر التالية , لنزودكم بموقع معرفة كشوف ترقيات المعلمين 2022 في مصر , والذي سف نتحدث عنه من خلال الأسطر القليلة التالية ..

موقع معرفة كشوف ترقيات المعلمين 2022 في مصر

يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في جمهورية مصر العربية , عن تفعيل رابط للاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي لموظفي الإدارة والهيئات الحكومية والقطاع العام وقطاع الأعمال العام للدولة للعام 2022.


رابط الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي في مصر 2022

يمكن للعاملين في القطاعات المختلفة بالدولة الاطلاع على كافة تفاصيل النتائج ذات الصلة للوظيفة التي تمت ترقيتها في يوليو 2022 ، فهل سيؤثر هذا الدور عليه في حملة الترويج الحالية؟

وقد أقرت الوزارة أنه سيبدأ تنفيذ وتفعيل الترقيات بالرقم القومي ابتداء من يوليو 2022، من خلال إدارة الموارد البشرية بالجهات الحكومية , فيما أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022.. الرابط https://promotion.caoa.gov.eg/

ويشار الى أن الموظف يتمكن من التعرف على نتيجته وحركة الترقيات الخاصة به من خلال رابط الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022 من هنا https://promotion.caoa.gov.eg/

وعليه اتباع مجموعة من الخطوات تبدأ بإدخال الموظف للبيانات المطلوبة متمثلة في الرقم القومي والاسم الرباعي وجهة العمل.

ولمعرفة المستوي الوظيفي للموظف يتم إدخال بيانات التعيين، وهى، تاريخ التعيين والمجموعة الوظيفية والدرجة المالية وتاريخ الحصول عليها.

الحالات المحرومة من الترقيات في مصر 2022

  • الموظفون الذين لم يتلقوا تقرير تقييم الأداء بتصنيف “كفء” وتم تقييمهم على أنهم “ممتاز” في السنتين التقويميتين السابقتين للإعلان عن حملة الترويج.
  • لا يجوز ترقية الموظف المُعار، ويحرم من هذه الترقية حتى يعود لجهة عمله الأصلية، وانتهاء الإعارة واستكمال المدة البينية اللازمة لشغل الوظيفة الأعلى مباشرةً، كما أن مدة الإعارة لا تدخل ضمن المدة البينية اللازمة للترقية.
  • يحرم من الترقية كل موظف توقع عليه عقوبات وأحكام تأديبية أو جنائية باتة ونهائية، والتي تؤدي تلقائيا بحكم نص القانون، إلى الإيقاف عن العمل، على أن يتم حجز الوظيفة للموظف الموقوف مؤقتا وفي حالة حصوله على حكم بالبراءة أو قُضي بمعاقبته بالإنذار أو الخصم من الأجر لمدة لا تزيد على 10 أيام وجبت ترقيته من يوم التاريخ الذي كانت ستتم فيه ترقيته.
  • يحرم الموظف المحال للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، من الترقية ولا يجوز ترقيته حتى يتم محو الجزاء لأي سبب كان.
  • يحرم من الترقيات الموظف المعار خارجيا لأي جهة، وهذا يمنعه من الحصول على الترقية إلا بعد انتهاء الإعارة أو التحاقه بالعمل بجهة الأصلية فور عودته منها.
  • حصول الموظف على إجازة بدون أجر، يحرمه من الترقية للدرجة الأعلى أثناء فترة إجازته بدون أجر، ويستثنى من هذا النوع من الإجازات الفئات الحاصلة على إجازة مرضية، أو إجازة السيدات العاملات بسبب رعاية الطفل.
                     
السابق
متى عيد المولد النبوي 2022 في المغرب؟
التالي
متى موعد عيد الأضحى 2022 في لبنان؟

اترك تعليقاً