اخبار حصرية

موقع الاستعلام عن صدور تأشيرة من القنصلية السعودية برقم الجواز إنجاز 1443 – 2022


موقع الاستعلام عن صدور تأشيرة من القنصلية السعودية برقم الجواز إنجاز 1443 – 2022 بزيارة موقع enjazit.com.sa يمكن لكافة المواطنين في المملكة الاستعلام عن صدور تأشيرة من القنصلية السعودية برقم الجواز إنجاز 1443 – 2022 بحيث يسهل عليكم موقع انجاز كيفية وخطوات التعرف على موعد صدور التأشيرة من القنصلية السعودية وذلك من خلال رقم الجواز الخاص بك.

موقع الاستعلام عن صدور تأشيرة من القنصلية السعودية برقم الجواز إنجاز 1443 – 2022

لكافة المواطنين الراغبين في الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز الدخول على منصة “إنجاز” عبر خدمات التأشيرة الإلكترونية ، ثم كتابة رقم الجواز الخاص بك، ثم يليها يجب عليك تحديد الجنسية الحالية التي يمتلكها الشخص، ثم اختيار نوع التأشيرة.


وايضا يشمل مجموعة اخرى من الخطوات للاستعلام،هو تحديد جهة القدوم، وفي النهاية انقر على خيار إجراء البحث، فتظهر البيانات التي تريد الاستعلام عنها.

موقع إنجاز لـ الاستعلام عن صدور تأشيرة من القنصلية السعودية برقم الجواز

حيث يعرف ان منصة انجاز تقدم خدمات كثيرة ومتنوعة منها (وكالة حجز، وطلب تصديق وثائق، إضافة طلب تصديق عقد تأسيس، طلب تسجيل وكالة إلكترونية، حجز موعد جديد، بالإضافة إلى إمكان البحث عن الطلبات المقدمة بالفعل، من خلال إدخال رقم الهوية، أو الإقامة، بالاضافة لوجود رقم الطلب المراد السيرش عنه).

                     
السابق
شيلة ياسلام الله على دار السعودي كلمات كاملة
التالي
شرح نص المادة 406 من قانون العقوبات العراقي ويكيبيديا

اترك تعليقاً