سؤال وجواب

موعد نزول فيلم السرعة والغضب متى ؟

حاز فيلم السرعة والغضب على إعجاب المئات من الجمهور بفضل قصة الفيلم المميزة والكادر التمثيلي الذي شارك في هذا العمل الفني ، اضافة الى نشارككم اليوم ببعض التفاصيل والمعلومات عن فيلم السرعة والغضب وطاقم العمل الذي شارك في هذا العمل الفني المميز ، وهو فيلم أمريكي من إخراج جوستين لين و تأليف كريس مورغان ودانييل كيسي . و هو يعد تكملة لـ فاست أند فيوريس 8 الذي أنتج عام 2017 و سيكون هذا الفيلم هو الدفعة العاشرة من سلسلة السرعة و الغضب و الفيلم التاسع في السلسلة الرئيسية. وسيشارك في الفيلم فين ديزل وميشيل رودريغيز وجوردانا بروستر وتيريز جيبسون وكريس “لوداكريس” بريدجز وناتالي إيمانويل وجون سينا وهيلين ميرين وتشارليز ثيرون ومايكل روكر .

وقد تم إصدار الفيلم في الولايات المتحدة في 22 مايو 2020 من أنتاج وترويج شركة يونيفرسال بيكتشرز .

ابطال فيلم السرعة والغضب Fast & Furious 9

  • فين ديزل في دور دومينيك توريتو ، متسابق مجرم محترف في الشوارع متقاعد واستقر مع زوجته ليتي وابنه براين .
  • ميشيل رودريغيز في دور ليتي أورتيز، زوجة دوم ومتسابقة شوارع مجرمة محترفة سابقة.
  • جوردانا بروستر في دور ميا توريتو، شقيقة دوم الصغرى وعضوة سابقة في فريقه الذي استقرت مع شريكها برايان وطفليهما.
  • تيريز جيبسون في دور رومان بيرس، مجرم سابق وعضو في فريق دوم.
  • كريس “لوداكريس” بريدجز في دور تيج باركر، ميكانيكي من ميامي وعضو في فريق دوم.
  • ناتالي إيمانويل في دور رامزي، عازفة كمبيوتر بريطانية وعضوة في فريق دوم.
  • هيلين ميرين في دور مجدلين شو والدة ديكارد وأوين وهاتي.
  • تشارليز ثيرون في دور سايفر وهي العقل المدبر الإجرامي وإرهابية إلكترونية لإحدي العصابات .
  • مايكل روكر في دور بوددي
  • جون سينا في دور جاكوب توريتو وهو شيقيق دوم الأصغر ويعمل كقاتل محترف وسارق عال الاداء
  • سونغ كانغ في دور هان لو، عضو سابق في فريق دوم يعتقد أنه قُتل .

لوكاس بلاك يعيد دوره كسين بوسويل وصديق هان ودوم، من فيلم فاست السرعة والغضب الذي صدر عام 2006 : طوكيو درافت و من فيلم فيوريوس 7 الذي صدر في 2015 ، بينما يظهر كل من باو واو و جاسون توبين أيضًا أدوارهما من قيادة طوكيو كأصدقاء شون وهان وهما توينكي وإيرل على التوالي. تصور كاردي بي في دور ليسا، وهي امرأة لديها علاقة تاريخًا مع دوم و آنا ساواي في دور إيلي . بالإضافة إلى ذلك كل من المقاتل أتحاد يو أف سي فرانسيس نجانو و وفن كول و فيني بينيت و وأوزونا حيث سيقومون بأدوار لم يكشف عنها حتي الآن .

متى بدأ التصوير السينمائي للفيلم

بدأ التصوير الرئيسي الخاص بالفيلم في 24 يونيو 2019 في استوديوهات وارنر بروس ، ليفيسدن في هيرتفوردشاير ، إنجلترا. من المتوقع أن يتم التصوير في لوس أنجلوس وإدنبره ولندن ، وسيُجرى أيضًا التصوير في تايلاند لأول مرة، حيث يتم استخدام مدن كرابي و كو فانجان و بوكيت كمواقع للتصوير. سيتم تصوير جزء من الفيلم في مدينة تبليسي بدولة جورجيا . في يوليو 2019 ، تم الإعلان عن أصابة رجل الأعمال جو واتس، الذي أضيف لديزل، بإصابة خطيرة في الرأس أثناء التصوير في أستديوهات ليفزيند . و في نوفمبر 2019 تم الأعلان عن أنتهاء تصوير الفيلم ودخوله لمرحلة الإنتاج ليصدر في السينيمات في أبريل 2020 .

 

قصة فيلم Fast & Furious 9

بعد أحداث السرعة والغضب 8 الذي صدر في عام (2017) ، يجب أن يواجه دومينيك توريتو وعائلته من المتسابقين شقيقه الأصغر جاكوب الذي يمثل دوره جون سينا وهو قاتل يعمل مع عدوتهم القديم سايفير التي تمثل دورها تشارليز ثيرون، والذي يحمل ثأرًا شخصيًا ضد أخيه الأكبر دومينيك.

 

السابق
كم باقي على الراتب المتقاعدين شوال 1442 ( 2021 )
التالي
ما الفرق بين البدو والحضر ؟

اترك تعليقاً