سؤال وجواب

موعد مسلسل وكل ما نفترق الحلقة 12 وأحداث مشوقة مع طاقم عمل كل ما نفترق

استطاع مسلسل «وكل ما نفترق» في جذب قطاع كبير من المشاهدين بعد الحلقات الأولى، حيث أصبح موعد عرض مسلسل كل ما نفترق الحلقة 12، يتصدر محركات البحث عبر الأنترنت، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة السابقة من المسلسل.

حقق المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى ردود أفعال إيجابية، بالرغم من الأزمات التي أرتبط بالعمل في بداية الموسم الرمضاني بين أبطاله الثلاث.

ويشارك في بطولة مسلسل «وكل ما نفترق» مجموعة من الفنانين من بينهم ريهام حجاج، أحمد فهمي، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد جمعة، ومحمد شرنوبي، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، إخراج كريم العدل.

موعد عرض مسلسل كل ما نفترق الحلقة 12

يبدأ موعد عرض مسلسل كل ما نفترق الحلقة 12، في تمام الساعة 6:30 مساء عبر فضائية «CBC»، والساعة الثامنة عبر قناة «المحور»، بينما يبدأ العرض على شاشة «الحياة» في التاسعة مساء، وفي تمام الساعة 10:15 مساء عبر فضائية «ON E»، وفي الـ12:45 عبر فضائية «DMC».وتتسع قائمة القنوات العارضة لمسلسل «كل ما نفترق» عبر قناة أبو ظبي دراما، والقناة الأولى المصرية، والفضائية المصرية، وقناة TEN، وشبكة قنوات «OSN»، ومنصة «watch it».

في حين شهدت الحلقة السابقة من مسلسل «وكل ما نفترق» عدد من الأحداث المشوقة، حيث يكشف العمدة «سعدون» لأهل البلد أن «مأمونة» أصبحت الغولة ويجب أن يرجع حقها ختى يتخلص أهل البلد من اللعنة التي أصابتهم، قائلا: «عاوزين تخلصوا من اللي فيه..حق مأمونة لازم يرجع».

السابق
مبدية بالنون، والنون ولد لغزال، يغلب النساء والرجال؟ حاجيتك على لي مبدي بالنون و يهبط الطيور من الجبال ؟
التالي
شرح قصيدة ولد الهدى فالكائنات ضياء للشاعر ( أحمد شوقي )

اترك تعليقاً