سؤال وجواب

موعد عرض مسلسل في يوم وليلة ومواعيد الاعادة


انطلقت أولى حلقات المسلسل الجديد “في يوم وليلة”وذلك عبر قنوات ON الفضائية ، ويتسائل الجمهور عن مواعيد بث حلقات المسلسل وموعد الاعادة على قناة اون دراما ، وفي هذه المقالة نرصد لكم موعد عرض مسسل في يوم وليلة .

موعد عرض مسلسل في يوم وليلة

يعرض المسلسل من الأحد الخميس على قناة ON في الساعة الـ7 والنصف مساءً، والإعادة في الـ2 صباحًا والـ1 ظهرًا، أما على قناة ON DRAMA، تعرض في تمام الساعة

الـ10 مساءً، والإعادة في الـ5 فجرًا، والـ3 عصرًا.

من هم أبطال مسلسل في يوم وليلة

يأتي مسلسل “في يوم وليلة” من بطولة أحمد رزق، نضال الشافعي، داليا مصطفى، أيتن عامر، صلاح عبدالله، سوسن بدر، محمد مهران، حسني شتا، محمد جمعة، ولاء الشريف، عابد عناني، أحمد كرارة، تأليف مصطفى جمال هاشم، إنتاج SYNERGY “تامر مرسي”، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث مسلسل “في يوم وليلة” حول مهندس ديكور ، الذي يجسد دوره “أحمد رزق” يتعرض لأزمات

عدة، ويُتهم في قضية قتل، ويظهر له شبح امرأة عجوز “سوسن بدر” تحاول مساعدته.

قصة مسلسل في يوم وليلة ويكيبيديا

وتدور أحداث مسلسل «في يوم وليلة» في إطار من الغموض والتشويق والإثارة على مدار 35 حلقة، وتجسد الفنانة سوسن بدر شخصية «عفريتة» تعمل على مساعدة أحد الأبطال الذي يتورط في جريمة قتل غامضة.

ويظهر أحمد رزق بشخصية مهندس ديكور خلال أحداث المسلسل، وهو متزوج من الفنانة أيتن عامر، ولديه طفلة منها في عمر 12 عامًا، وتشهد الأحداث تطورات سريعة ومثيرة تتسبب في انفصال الزوجين، ويجسد الفنان صلاح عبدالله في المسلسل شخصية والد الفنان أحمد رزق.

فيما تجسد الفنانة داليا مصطفى شخصية «ملك» والدة معتز هشام، ولديها العديد من المشاكل التي تسعى لحلها خلال العمل.

السابق
قصة مسلسل انا ويكيبيديا بطولة تيم حسن
التالي
من هو نضال قبلان ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً