منوعات

موعد عرض برنامج بيني وبينك ويكيبيديا

المحتويات

موعد عرض برنامج بيني وبينك ويكيبيديا

يشارك الكثير من البرامج هذا العام في السباق الرمضاني لهذا الموسم 2022 ومنها برامج دينية ومنها برامج ثقافية واخرى طبخ ومسابقات وغيرها العديد من البرامج ، ومن هذه البرامج برنامج بيني وبينك فمتى موعد هذا البرنامج ؟

محمد بن إبراهيم العوضي

داعية كويتي ومفكر إسلامي (ولد في 1959، الكويت) نشط في مجال تعزيز الأخلاق ونشر الدين الإسلامي وخصوصاً لدى الشباب. المشرف العام على مؤسسة ركاز لتعزيز الأخلاق، وعضو الهيئة التأسيسية الهيئة الإسلامية العالمية للإعلام لرابطة العالم الإسلامي في مكة المكرمة.[بحاجة لمصدر]


اشتهر بتقديم وإعداد برنامج بيني وبينكم (برنامج) على تلفزيون الرأي الكويتي وقناة اقرأ، وهو برنامج اجتماعي ديني يتناول أمور قرآنية وإسلامية بأسلوب سلس وهادف. كما يطرح قضايا تهم المجتمع ويعالج مشاكل اجتماعية منتشرة من منطلق ديني إسلامي. البرنامج حقق نجاحا باهرا بفضل أسلوب محمد العوضي المحبب لدى المشاهدين وتواصله الدائم معهم. كما قام ايضا بتقديم برنامج وزدني علما عن الإعجاز العلمي في القرآن الكريم باستضافته للدكتور صبري الدمرداش.

بيني وبينك ويكيبيديا

مسلسل فكاهي سعودي يتألف من أربعة أجزاء، بدأ إنتاجه سنة 2007, وعرضت أولى مواسمه لأول مرة على قناة إم بي سي في رمضان 2007 وهو من بطولة فايز المالكي وحسن عسيري وراشد الشمراني وعرض في فترة ما بين صلاتي المغرب والعشاء وهي الفترة التي تشهد نسبة مشاهدة كبيرة في بلدان الخليج العربي، يعرض المسلسل بعد مسلسل طاش ما طاش الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، الأمر الذي ساعد مسلسل بيني وبينك على الانتشار.

بعد نجاح المسلسل في موسمه الأول قررت القناة المنتجة مع المنتج المنفذ مؤسسة صدف للإنتاج إنتاج موسم ثاني وبدأت بثه في رمضان 2008 في نفس فترة العرض. ثم أنتج الجزء الثالث في 2009. في الجزء الرابع 2010 تم استبعاد النجم فايز المالكي ليحل محله النجم حبيب الحبيب لوجود مشاكل بين فايز المالكي وحسن عسيري.

 

                     
السابق
من هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى ( يكون )
التالي
ما المعارف التي برع فيها العرب قبل الإسلام

اترك تعليقاً