منوعات

موعد بدء المرحله الثانيه من التنسيق 2021 متى يصادف ؟


نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021 / 2022 للجامعات

يترقب الآلاف من طلاب الثانوية العامة 2021 وأولياء أمورهم، اليوم  الأحد، المؤتمر الصحفي  المقرر عقده من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي للكشف عن الحد الأدنى للقبول بالكليات لتنسيق المرحلة الأولى 2021، وكذلك إعلان موعد انطلاق تنسيق المرحلة الثانية 2021 والحد الأدنى لها.

حيث يعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021 للجامعات، وكذلك الحدود الدنيا للقبول بالكليات، خاصة كليات القطاع الطبي (طب بشري وصيدلة وطب أسنان وعلاج طبيعي وبيطري)، إضافة إلى الإعلان عن الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الثانية 2021، وموعد انطلاقها أمام الطلاب المسجلين لهذه المرحلة، وفقاً لشرائح مجاميع الثانوية العامة 2021.


تنسيق المرحلة الثانية 2021 بمعامل التنسيق الإلكتروني

وقالت مصادر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، إنه من المقرر أن تنطلق أعمال تنسيق المرحلة الثانية 2021 للجامعات خلال 72 ساعة من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني.

تحديد الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية 2021 كم يساوي ؟

وعن الاستعدادات لتنسيق المرحلة الثانية 2021 من تنسيق القبول بالجامعات، فإنه سيتم العمل بمعامل التنسيق الإلكتروني وإتاحتها أمام طلاب الثانوية العامة المسجيلن بالمرحلة من أول يوم، وقد اتم الاستعداد وتجهيز المعامل، وكذلك التنسيق مع الجامعات لتذليل جميع العقبات، مع ضرورة التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا «كوفيد 19».

ويترقب الآلاف من طلاب الثانوية العامة 2021 وأولياء أمورهم، اليوم  الأحد، المؤتمر الصحفي  المقرر عقده من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي للكشف عن الحد الأدنى للقبول بالكليات لتنسيق المرحلة الأولى 2021، وكذلك إعلان موعد انطلاق تنسيق المرحلة الثانية 2021 والحد الأدنى لها.

                     
السابق
التسجيل للحصول على لقاح كورونا لمن هم فوق 18 عام
التالي
من هي زوجة علاء على لاعب الزمالك ويكيبيديا .؟

اترك تعليقاً