سؤال وجواب

موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل مترجمة Future

تعبير عن المستقبل بالانجليزي

الحاضر ليس هدفاً .. فالماضي و الحاضر مجرد وسائل ، اما المستقبل فهو الهدف ، فالجميع يبني مستقبلهم على أساس علمي وليس مادي ، فالمستقبل هو الشيء الغامض الذي لا يمكن التنبؤ به، فحياة الإنسان عبارة عن ماضٍ وهو كل ما حدث وانتهى بخيره وشره، وحاضر هو الذي ما زال يعيشه، ومستقبل وهو ما لم يأت بعد، وتختلط مشاعر الإنسان نحو المستقبل فأحياناً يترقبه بفارغ الصبر ، وفيما يلي نقدم لكم تعبير قصير عن المستقبل باللغة الانجليزية وأيضاً متوفر بالترجمة .

تعبير عن المستقبل بالانجليزي

لا أحد يستطيع أن ينكر حقيقة أن التفكير والتخطيط للمستقبل في موضوع هام للحديث عنه ، ليس هناك ما يدعو إلى القلق بشأن مستقبلنا، فمن المهم التخطيط للمستقبل ، ولكننا بحاجة إلى التفكير بمرونة ومعرفة كيفية التعامل مع المشاكل بكفاءة ومواجهة التحديات.

No one can deny the fact that thinking and planning for the future in an important subject to talk about, There is no point in worrying about our future, It is important to plan for the future, but we need to think flexibly and know how to cope with problems efficiently and face challenges.

موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل

وفقا لموضوع الطاقة في المستقبل ، يسعى الكثير للوصول إلى سبل لحل مشكلة إيجاد طاقة نظيفة ولا تسبب التلوث.

يمكننا القول أن الطاقة الشمسية يمكن أن تكون واحدة من أفضل مصادر الطاقة في المستقبل. حاليا في جميع أنحاء العالم يتم استخدامها بالفعل في وظائف مثل تسخين المياه والمنازل وآلات توليد الطاقة. إنها أفضل طريقة للحصول على الطاقة من الشمس حيث أن الشمس لا تتوقف أبداً عن السطوع وبالتالي يمكنها توفير الطاقة الشمسية لمدة أربع وعشرين ساعة في اليوم. لذا يعمل العلماء الآن على حل مشكلة الطاقة باستخدام الطاقة من الشمس والرياح.

According to Energy at the future, people are trying many ways to solve the problem of finding energy that is clean and does not cause pollution.
Solar power could be one of the best future sources of energy. All over the world it is already being used for such jobs as heating water and houses and powering machines. It’s the best way to get energy from the sun because the sun never stops shining, it can supply solar energy for twenty four hours a day. Hence, Scientists are now working to solve the energy problem by using power from the sun and the wind.
السابق
طريقة التسجيل blackboard بلاك بورد في جامعة جازان ( الرابط + الخطوات )
التالي
اقسم الله تعالى في سورة الشمس بكم من مخلوقاته

اترك تعليقاً