سؤال وجواب

موقع موريباك 2021 لوائح بريفيه نتائج ختم الدروس الاعدادية ( موري باك mouri bac )

المحتويات

موريباك 2021 لوائح بريف

لا فرحة تعلو على فرحة النجاح ، وفي هذه الأثناء يتخبط الطلاب في المرحلة الاعدادية بين مواقع الانترنت للبحث عن لوائح نتائج بريف موريتانيا على موقع موريباك المسئول والمخصص لاعلان نتائج الشهادات في موريتانيا ، فيسعى الجميع للتعرف وفحص نتائج بريف ، فالنجاح من أجمل ما يحققه الانسان وهو وصول الإنسان للهدف الذي يطمح للوصول إليه طوال حياته، وذلك عن طريق السعي المستمر، والمثابرة، والعمل المجتهد، ونتيجة لهذا النجاح تصل إلى أن تعيش حياتك بطريقة تهبك الشعور بالكثير من السعادة، والقليل جداً من الألم، وذلك يدفعك للمزيد من التقدم، والنجاح، والفوز بكل إنجاز يفتخر به صاحبه، و يرضى به، ولا ننسى أنّ النجاح كوكب صعب المنال، يصعد إليه بصاروخ الهمّة، مع تزويدِ المركبة بوقودِ الدّعاء، فببذل الهمة، يتمّ بلوغ القمة، أمّا الطموح هو الطاقة الروحية في حياة الإنسان، وأساس النجاح، وهو الخطة العقلية التي تنظم حياتنا، والتي تدفعنا نحو المستقبل، ولا قيمة لوجود الإنسان إن لم يكن طموحاً حالماً.


وزارة التهذيب الوطني الموريتانية

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التهذيب الوطني الموريتانية أنها انتهت من عملية تدقيق نتائج امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية (ابريفه) للعام 2201.

وبحسب مصدر مطلع بالوزارة فإن النتائج ستكون جاهزة للطلاب عبر الرابط المرفق لكم في موقع وكالة “خبر”، وسيكون جاهزا لاستقبال كافة الطلبة وقت اعلان النتائج.

يشار إلى أن موقع النتائج في هذه اللحظات يشهد ضغط مكثف من قبل الكثير من الطلاب الراغبين بالاطلاع على النتائج، لذا عليكم بتحديث رابط الصفحة من وقت لآخر، حتى ظهور النتائج بالشكل السليم.

موري باك ( ختم الشهادة الاعدادية )

يذكر انه قد تم اجتياز اختبارات شهادة ختم الدروس الإعدادية في الأيام القليلة الماضية والتي تعتبر من أهم الشهادات الوطنية في موريتانيا باختلاف اهتمامات المتقدمين.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج ابريف 2021 بشكل الكتروني وبكل سهولة دون العناء الخروج من المنزل ويتم ذلك من خلال موقع موريباك او الولوج إلى موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي واتباع كافة الخطوات الموضحة من خلال الرابط المرفق.

وبهذه المناسبة، تتقدم وكالة خبر بالتهنئة الحارة لكافة الطلبة الناجحين في هذه المسابقة، متمنية لهم دوام الجد والاجتهاد في كافة المراحل الدراسية المختلفة.

موريباك يعلن لوائح نتائج ابريف 2021 بريف في موريتانيا

للاستعلام عن النتائج اضغط هنـــا

                     
السابق
قدمه على الارض وراسه بين النجوم زوووم إن من 3 حروف كلمات متقاطعة لغز رقم 6
التالي
أخر اخبار ريال مدريد

اترك تعليقاً