اخبار حصرية

موت الطفل ريان


موت الطفل ريان

خبر عاجل حقيقة وفاة الطفل ريان المغربي الذي سقط في البئر .. وفاة الطفل ريان هل حقيقة .. موت الطفل ريان المغربي تعرف علي حقيقة الخبر،حقيقة أن الطفل ريان سقط في البئر ومات ، فقد سمعنا جميعًا قصة ريان ، وهو طفل مغربي يبلغ من العمر 5 سنوات سقط في بئر والده وهو يحفر للحصول على الماء. كان الطفل في البئر منذ 43 ساعة ، يعتقد البعض أنه مات ، ويبدأون في معرفة سبب وفاة الطفل ريان الذي سقط في البئر ، هل الطفل ميت أم حي؟ الطفل لا يأكل أو يشرب لمدة 43 ساعة ، أكسجين المحتوى صغير جدًا! ! لذلك سوف نشرح لك حقيقة الأمر في المقال.

توفي الي رحمة الله تعالي الطفل ريان بعد استخراجه من الانقاض ، وذلك بعد ما ورد الينا رسمياً من جلالة الملك ، وايضاً من خلال قناة العربية التي اذيعت الخبر منذ قليل.


حقيقة وفاة الطفل ريان المغربي

حقيقة وفاة الطفل ريان المغربي عشاق من مصر والوطن العربي ومن حول العالم يريدون معرفة حقيقة وفاة الطفل ريان الذي سقط في البئر ، انتشرت الشائعات حول قصة الطفل ريان يوسف ، ولكن حتى الآن الحمد لله ريان على قيد الحياة ، تحاول السلطات المغربية الآن إنقاذ الطفل ، إذا تأكدت من رؤية الطفل على قيد الحياة من خلال شاشة الكاميرا ، فإنهم يرمونها في البئر للتأكد من وجوده هناك ، ويحاول العديد من المدنيين إنقاذ الطفل ولكن كل المحاولات باءت بالفشل. ، الطفل تعرض لإصابة في الرأس وحتى الآن لم يخرج من البئر والمحاولات مستمرة.

                     
السابق
الطفل ريان الان
التالي
عاجل.. وفاة الطفل المغربي ريان

اترك تعليقاً