منوعات

من هي هند مانع العتيبة ويكيبيديا

سنتعرف اليوم على هند مانع العتيبة وهي سفيرة الامارات العربية المتحدة المرسلة الى دولة فرنسا ، فمن هي هند مانع العتيبة ؟

من هي هند مانع العتيبة ؟

ولدت هند مانع العتيبة في عام 1987م ، وهي حاصلة على ماجستير في الدراسات الأمنية عام 2019 من “كلية الدفاع الوطني” في الإمارات العربية المتحدة، وماجستير في التسويق والإدارة والاتصالات عام 2011 من “جامعة السوربون” في فرنسا.

كم عمر هند مانع العتيبة

الاجابة : تبلغ من العمر 33 عاماً

أدى اليمين القانونية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في قصر الوطن بالعاصمة أبوظبي كل من السفيرة هند مانع سعيد العتيبة المعينة لدى الجمهورية الفرنسية والسفيرة الدكتورة إيمان أحمد محمد السلامي المعينة لدى جمهورية بولندا والسفير الدكتور محمد سعيد محمد العريقي المعين لدى جمهورية كازاخستان والسفير محمد عبيد سالم القطام الزعابي المعين لدى جمهورية الفلبين.

السفيرة هند مانع سعيد العتيبة

شغلت السفيرة المعينة هند مانع سعيد العتيبة منصب مديرة الاتصالات الاستراتيجية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي منذ مارس 2019 كما شغلت منصب مستشار شؤون الاعلام في وزارة الخارجية والتعاون الدولي بين 2017 و2019 ومديرة الاتصالات الاستراتيجية في شركة “أبوظبي للإعلام” بين 2012 و2017 ومدير الاتصالات في شركة التطوير والاستثمار السياحي بين 2008 و2012. السفيرة هند العتيبة حاصلة على ماجيستير في الدراسات الأمنية عام 2019 من كلية الدفاع الوطني وماجيستير في التسويق والإدارة والاتصالات عام 2011 من جامعة السوربون في فرنسا.

وبعد ادائها القسم كتبت عبر تويتر: “إنه لشرف أن أقسم اليمين كسفيرة للإمارات في الجمهورية الفرنسية أمام الشيخ محمد بن راشد. تعتبر العلاقة الإماراتية الفرنسية من أقوى العلاقات وأهمها ، وسأعمل بلا كلل من أجل تعزيزها خلال فترة وجودي في باريس”.

18.206.76.226, 18.206.76.226 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
هل بكرة الأحد صيام أول ذو الحجة ؟
التالي
من هي هناء ثروت ويكيبيديا ومين زوجها ؟

اترك تعليقاً