سؤال وجواب

من هي هديل الحارثي ويكيبيديا ( من تكون ) ؟

من هي هديل الحارثي؟

نسلط الضوء في هذه الصفحة على أحد الشخصيات ذوات الفكر الحر في المملكة العربية السعودية ، ألا وهي هديل الحارثي فمن هي هديل الحارثي ؟ وما قصتها كاملة .

هديل الحَارثي سعودية الجنسية تبلغ من العمر 19 عاماً تسكن في الرياض وهي ذات فكر حر، نشطة على موقع التيك توك ولها عدد من المتابعين تشاركهم يومياتها ومقاطع فيديو .

تم تهديدها من قبل أخيها عبدالله الحَارثي وهو ملحد وقد هددها عدة مرات بالقتل بسبب أنها ذات فكر حر ونسوي، كما أنها تمتلك حساباً على التيك توك وتقوم بنشر المقاطع الفيديوهات التي جعلت أخيها يقوم بهذا الفعل، حيث انه لا يريد لها أن تكون حرة وتلتزم بمجتمعها المحافظ.

وبالفعل قام بقتل اخته باستخدام السكين في شهر ابريل الماضي ، وتم اعتقاله على اثر هذا الجرم وصدر بحقه حكماً نهائياً بالإعدام .

اعدام قاتل هديل الحارثي

وخلال الساعات الماضية ، انتشر هشتاق لها على تويتر باسم #اعدام_قاتل_هديل_الحارثي، حيث جاءت هذا الهشتاق كمطالبات لجميع أصحاب الشأن والنائب العام إلى إرجاع حق المغدورة هديل الحارثي، وقد تصدر الهشتاق على موقع تويتر في السعودية، وأصبح من الهشتاقات التي شارك فيها الكثير من النشطاء ورواد موقع تويتر هديل الحارثي معبرين عن حزنهم لمثل هذه الأفعال في البلاد المقدسة، ويطالبون الجهات الأمنية بالقيام بدورها في وقف جرائم القتل التي زادت في المملكة العربية السعودية.

3.236.84.188, 3.236.84.188 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
ما معنى دحو الارض عند اهل البيت ( تفسير )
التالي
قصة هديل الحارثي المغدورة من أخيها

اترك تعليقاً