اخبار حصرية

من هي نور قمر ويكيبيديا كم عمرها الحقيقي ؟


نور قمر ويكيبيديا طفلة برنامج ذا فويس كيدز ؟

هل تتذكرون تلك الطفلة التي شاركت في برنامج المواهب الشهير ” ذا فويس كيدز ” ؟ من هي نور قمر أحد المشتركات في فريق الفنان العراقي كاظم الساهر في برنامج ذا فويس كيدز ؟ أصبحت اليوم آية من الجمال والأنوثة تتلوى على عرش مواقع التواصل وتستقطب عدد هائل من المتابعات عبر صفحاتها تشارك جمهورها يومياتها وأغنياتها ليتذوقها من هم أصحاب الذوق الرفيع للفن ، فمن هي نور قمر ؟

نور قمر عمرها

يفتقد الجمهور لكثير من المعلومات الشخصية عن المطربة الصاعدة نور قمر والتي شاركت في برنامج ذا فويس كيدز وعرفها الجمهور منذ أن كانت طفلة صغيرة .


نور قمر من هي ؟

مطربة تونسية شاركت في برنامج اكتشاف المواهب التلفزيونية المخصصة للأطفال “ذا فويس كيدز”، ثم شاركت في فيلم البحث عن أم كلثوم ، وقد انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور للطفلة التونسية “نور قمر” والتي كانت قد شاركت في الموسم الأول من برنامج المواهب الشهير “ذا فويس كيدز” 2016 ضمن فريق الفنان العراقي كاظم الساهر.

وظهرت نور بالصور الجديدة مختلفة تمامًا، حيث انتقلت من مرحلة الطفولة إلى مرحلة النضج والشباب، وأشاد روّاد السوشيال ميديا بجمال نور وانوثتها بعد مرور ما يقارب الستة أعوام على مشاركتها في برنامج ذا فويـس كيدز.

يُشار أن خروج نـور قمر من برنامج “ذا فويـس كيدز” لم يرق حينها للكثيرين، فشنّوا حملة عنيفة على الفنان كـاظم الساهر عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك“، ثمّ امتدت لتطال نانسي عجرم بأقسى العبارات، مع أن نـور قمر، كانت في فريق كـاظم الساهر وليس في فريقها. لكن ترك نانسي مقعدها واعتلاءها المسرح وتقبيلها منافس نـور قمر في الفريق، الطفل عبد الرحيم الحلبي، أزعج المنتقدين واستفزّهم، حتى أن هناك من رأى أن كاظم أذعن لـ نانسي وخضع لرغبتها.

من بين التعليقات الكثيرة التي وردت على صفحة نانسي عجرم: ” انت واحدة ظالمة لأنك حرمتي نور قمر من التأهل وخليتي كاظم يختار حبيب قلبك عبد الرحيم “، بينما جاء في تعليق آخر: ” فهميني كيفاش حطوك في لجنة تحكيم وأنت أغانيك أخاصمك آه أسبك لا وأنا أجمل شب يتمنى يشاركني كلها دلع وإغراء . تقعدي طول عمرك تغني ومتوصليش لنور قمر . المفرض هيا اتعلمك كيفاش تغني”.

وجاء في تعليق ثالث: “بإسم كل تونسي نحب نقول للقيصر خيبت ضنا فيك ونزلت من عينيا وخسرت جمهورك الكبير في تونس البرنامج وأنا أولهم. خسارة أثرت فيك نانسي بكلمة وخلتك تتخلى عن أجمل وأقوى صوت. هيا أصلا فنانة إستعراضية ما تفهم شيء في الفن. ذنب نور في رقبتك انت والتافهة نانسي.. وسوري ماليوم معادش متفرجة في البرنامج ولكل تونسي نحنا نقول لمقاطعة” the voice kids” لما يشهده من ظلم على التوانسة والمغرب العربي”.

 

                     
السابق
استعلام معرفة مدة صلاحية تأشيرة الخروج والعودة برقم الهوية 2022 – 1443
التالي
كيف مات ابن ايمن زيدان ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً