سؤال وجواب

من هي نور ستارز ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

حظيت اليوتيوبر المشهورة نور ستارز بإهتمام الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث زادت معدلات البحث عنها بشكل غير مسبوق , نقدم لكم تفاصيل حياة اليوتيوبر نور ستارز وكم تقدر ثروتها من خلال موقع فيرال الذي يساعدكم في الاجابة على جميع اسئلتكم ..

من هي نور ستارز ؟

نور نعيم المعروفة باسم نور ستارز هي من مواليد 21 يونيو 1997 , ولدت نور في العراق ونشأت في سوريا وتقيم حالياً في الولايات المتحدة وعاشت فترة من حياتها في تركيا، حققت نور نعيم شهرة واسعة على يوتيوب بفضل قناتها التي تضم أكثر من 17 مليون مشترك وتعد من أكثر القنوات العربية شهرة .

لديها قناة على يوتيوب وهي تتمتع بأكثر من 17 مليون مشترك تقريبا، وهي صاحبة واحدة من أكبر القنوات العربية على هذه المنصة , في حين تحقق مقاطع الفيديو الخاصة بها على الأقل مليون مشاهدة، وقد وصلت بعض أعمالها الفنية مثل استنى شوية إلى 40 مليون مشاهدة.

محتوى قناة نور تارز

تستهدف قناتها الشهيرة محبي السفر والمغامرات والتجارب الواقعية والتمثيل إضافة إلى توعية النساء والفتيات المراهقات وتعليمهن الماكياج إضافة إلى مشاركة الألبسة الحديثة معهن.

من جهة أخرى لدى نور نعيم طموحات تصل إلى التمثيل وكذلك الغناء حيث لديها عدة أغاني، وشاركت في عمل فني مع واحد من أشهر فناني مصر ألا وهو محمد رمضان.

ثروة نور ستارز ؟

تقدر ثروة نور ستارز من قناتها على يوتيوب ما بين 793 ألف دولار إلى 4.76 مليون دولار , حيث انها خلال الشهر الواحد تتجاوز مكاسبها المادية من قناتها لوحدها 25 الف دولار أمريكي، ويمكن أن تصل إلى 50 ألف دولار وأكثر أحيانا.

من هي نور ستارز ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة 1

السابق
من هو النبي الذي ارسل الى اهل مدين
التالي
كيف اطلع العنوان الوطني حقي برقم الهويه ( بالخطوات )

اترك تعليقاً