منوعات

من هي نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز ويكيبيديا


من هي نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز ويكيبيديا

الأميرة نورة بنت فيصل بن سعود بن محمد آل سعود من مواليد 1988م، هي مؤسس أسبوع الموضة السعودي ومجتمع الأزياء السعودي في المملكة العربية السعودية. في 19 سبتمبر (أيلول) 2018م، أعلنت عن إطلاق أول أسبوع أزياء سعودي رسمي تحت رعاية الهيئة العامة للثقافة. هي رئيسة شرفية لمجلس الأزياء العربي في الرياض Arab Fashion Council، وهو أكبر مجلس غير ربحي في العالم يختص بشؤون الأزياء والموضة ويمثل 22 دولة عربية. وأعلن افتتاح مكتبه الإقليمي في مدينة الرياض وتعيينها كرئيس شرفي للمجلس.تتحدث الأميرة نورة بجانب لغتها العربية الأم ثلاث لغات أخرى وهي اللغة الإنجليزية والفرنسية واليابانية بطلاقة.

ما هو مرض الاميرة نورة بنت فيصل

يتساءل الجمهور خلال هذه الاوقات حول ما هو مرض نورة بنت فيصل والذي ادى الى وفاتها، لم يتم التصريح حتى هذه اللحظة حول مرض الاميرة نورة، ولكن تم الحديث عن دخولها احد مستشفيات المملكة عقب تعرضها لوعكة صحية خطيرة المت بها واودت بحياتها حيث تم الاعلان عن وفاته من قبل الديوان الملكي السعودي.


سبب وفاه نوره بنت فيصل بن عبدالعزيز

نعى الديوان الملكي مساء اليوم وفاة نورة بنت فيصل واسار انه سيتم الصلاة على جثمانها غد الاثنين بعد صلاة العصر في جامع الامام التركي، وتصدر خبر وفاتها مواقع التواصل وسادت حالة من الحزن في صفوف مواقع التواصل، ولدى الاميرة نورة سجل خاص من الاعمال الخيرية ولديها جمهورها الكبير الذي حزن على وفاتها.

الاميره نوره بنت فيصل بن عبدالعزيز

لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة حول سبب وفاة الاميرة نورة بنت فيصل ال سعود، وما زالت الاخبار غامضة حول مرضها وسبب الوفاة وفي حال الكشف عن المرض سنوافيكم بكل ما هو جديد والاخبار الحديثة لدينا عبر موقع اخر حاجة فيما يتعلق بمرض الاميره نوره بنت فيصل آل سعود والتي لديها رصيد من الاعمال الخيرية.

                     
السابق
ما سبب وفاة نورة بنت فيصل بن عبدالعزيز
التالي
حل درس قصة مؤمن ال يس

اترك تعليقاً