سؤال وجواب

من هي نهلة سلامة ويكيبيديا

من هي نهلة سلامة ويكيبيديا ؟ من هي نهلة سلامة التي يبحث عنها الجمهور العربي ؟ نسلط الضوء اليوم في موقع فيرال على فنانة مصرية جديدة وهي نهلة سلامة مواليد 31 مايو 1968 ، ولدت في أسرة فنية فوالدها الموسيقي فاروق سلامة وعمها الموسيقي جمال سلامة عملت في السينما منذ العام 1987 في أدوار بارزة حيث نالت جائزة عن دورها في فيلم الصرخة، تزوجت من المخرج محمد خان لبعض الوقت ثم تزوجت من الدكتور أحمد علي ولديها من الأبناء فهد.

من هي نهلة سلامة ويكيبيديا

ولدت نهلة سلامة في القاهرة بتاريخ 31 مايو 1968 ، ونشأت في اسرة فنية جعلت منها متشبعة ومغرمة بالفن منذ نعومة اظافرها ولم لا ووالدها هو الموسيقي فاروق سلامة ووالدتها الراقصة نوال الصغير، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها اختارت لنفسها طريقاً مختلفاً في الفن وهو التمثيل ، وقد إنفصل والدها عن والدتها عندما كان عمرها سنة واحدة فقط، وقال في أحد لقاءاته إن والدتها علّمتها القسوة، بالرغم من أنه ظل على تواصل معها وكان يتابع تعليمها حتى الجامعة.

نهلة سلامة ابنة الموسيقي فاروق سلامة متزوجة حالياً من الدكتور احمد علي بعد طلاقها من المخرج محمد خان الذي قضت معه بعض الوقت ، دخلت نهلة سلامة عالم الفن من خلال المسرح حيث شاركت في عدة مسرحيات منها عالم كورة، بولوتيكا، للسيدات فقط)، لتنتقل بعدها إلى السينما وتشارك بالعديد من الأعمال في فترة التسعينيات منها (جحيم إمرأة، مستر كاراتيه، أمريكا شيكا بيكا)، وبالنسبة لمجال الدراما التلفزيونية فمن أبرز أعمالها ( زمن عماد الدين، امرأة من الصعيد الجواني، حكاية حياة).

 

 

السابق
ما الذي يرضي المرأة
التالي
من هي نهلة سلامة ويكيبيديا

اترك تعليقاً