اخبار حصرية

من هي نجوى فاروق ويكيبيديا و ما هو سر اختفاء نجوى فاروق اين هي الان ؟


نجوى فاروق ويكيبيديا

فنانة لاقت شهرة واسعة بعد طرح أغنية موجود قلبي وهي بفضلها استطاعت أن تكسب شهرة واسعة في الوطن العربي بأكثر من 100 مليون مشاهدة. لكنها فقدته بسبب مشاكل مع الفريق ، ثم أعادت إصدار الأغنية وحصدت 40 مليون مشاهدة ، حيث كانت “موجوع قلبي” الأغنية التي نالت على شهرة عربية واسعة، وجدت طريقها نحو العالمية بصوت فنانة صاعدة، و من داخل الاستديو، بدموع صادقة انهمرت مرافقة إحساسها الأخاذ، تمكن اسم “نجوى فاروق” أن يحظى بأهمية المتابعة من قبل الجمهور.

نجوى فاروق من اي بلد

فنانة مغربية اكتسحت سلم النجاح، بملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، و بينما جذبت الأنظار منتصف العام الماضي، إلى الفتاة الشابة التي تمتلك موهبة استثنائية، انتظر الجمهور خطوتها المقبلة على الساحة الفنية، و هنا بدأت المشاكل.


من هي نجوى فاروق

كما أن نجوى فاروق، أصدرت مؤخرا، عملا جديدا، وقد حلت ضيفة على “اليوم 24” من أجل الحديث عنه، وتقريب الجمهور من مسارها أكثر.

ما هو سر اختفاء نجوى فاروق

فبعد النجاح الكبير الذي حققته نجوى فاروق، و الذي وصل إلى دول العالم، بدأت في البحث عن الخطوة القادمة لها، و استقرت محطتها في مصر.

الا أنها صرحت الفنانة المغربية الشابة نجوى فاروق، أنها تعرضت لعملية نصب من طرف مدير أعمالها، ولجأت للقضاء لإنصافها، خصوصا أن مسيرتها توقفت مؤقتا بسبب هذا المشكل، ما أثر عليها سلبا.

سبب اختفاء نجوى فاروق الحقيقي

قامت نجوى فاروق بتوقيع عقد مع “محمد شرف” شهر أكتوبر من العام 2017، بموجبه تنتج أعمالها بمالها الخاص، و يحصل الأخير على نسبة 50% من الأرباح، إلا أن العقد الذي وقعت عليه اختلف عن العقد الأول الذي قامت بقراءته.

كما قام المدعو محمد شرف ببيع قناة نجوى فاروق على موقع يوتيوب إلى صديقه محمد علام، لإطلاق شركة إنتاج بعنوان Cube Music، فيما يستمر مسلسل الاستغلال للموهبة المغربية الشابة.

و من جهته، فقد تواصل “علام” مع إدارة نجوى فاروق مفيدًا بأنه على أتم استعداد لتوقيع عقد جديد، و إرسال حقها من النقود إليها في المغرب، إلا أن ذلك من لم يحدث، ليستفيد من الوقت، حيث إنه يمتلك عدة أعمال بصوت نجوى فاروق، وفقًا لما أكده مكتبها الإعلامي.

و لا يعد العقد صالحًا، لعدم تسجيله بالسفارة المغربية بالقاهرة، أو وزارة الخارجية، و عندما تواصلت نجوى فاروق مع نقابة الموسيقيين في مصر، أكدوا لها أن العقد ليس “صالحًا”.

و أعربت نجوى فاروق عن أملها في استعادة حقها عبر قناتها على موقع يوتيوب، و منها لاستكمال مسيرتها الفنية التي عرفها الجمهور العربي من خلالها.

                     
السابق
من هو شادي شامل ويكيبيديا معلومات ديانة شادي شامل مسيحية او مسلم ؟
التالي
من هي منى مكاوي ويكيبيديا

اترك تعليقاً