اخبار حصرية

من هي نجلاء الودعاني ويكبيديا


من هي نجلاء الودعاني ويكبيديا وهي شخصية تحظى باهتمام بالغ وعرفت من خلال السوشيال الميديا في الآونة الأخيرة، نتعرف على من هي نجلاء الودعاني والتي تعتبر من الشخصيات الشهيرة بين متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا والتى تشاركهم حياتها اليومية لحظة بلحظة عبر منصة سناب شات المميزة وذلك باخذ رأيهم في امورها الشخصية والحياتية وتبادل النقاش والحوارات عن اي فيرال حديثة.

من هي نجلاء الودعاني ويكبيديا

نجلاء الودعاني هي من عدد كبير من الشخصيات التى تحمل مواهب مميزة ومتنوعة، حيث قامت نجلاء بالتواصل عبر منصات السوشيال ميديا مع معجبيها ومشاركة مواهبها المتنوعة التى ما لبثت الا ان اصبحت من خلال تلك المواهب شخصية مشهورة، فيما تعد نجلاء الودعاني هي من اكثر الشخصيات التى تميزت في تصميم الاكسسوارت، وهي صاحبة حساب السناب شات التى يتابعه الملايين من محبيها والمعجبين بموهبتها واحترافيتها في الاكسسورات وتشكيلها بلباقه ورقي.


كم عمرها نجلاء الودعاني مواليد كم ؟

عمرها 31 سنة. ولدت في 19/4/1991 تبلغ نجلاء الودعاني من العمر ما يقرب من 31 عام، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية في عام 1991.

من هو زوج نجلاء الودعاني ؟ هل نجلاء الودعاني متزوجة ؟

في عام 2018 تزوجت سارة من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب الصياف، وأقاموا حفل زفاف فاخر، وارتدت أيضًا فستانًا أسطوريًا، وفي عام 2018 أنعم الله عليها

                     
السابق
تحضير نص تعاطيت التجارة للسنة الثانية اعدادي
التالي
حل الصفحة 87 من كتاب الفرنسية 3 ثالثة متوسط

اترك تعليقاً