سؤال وجواب

من هي ناريمان عبود ويكيبيديا

المحتويات

من هي ناريمان عبود ؟

رغم أنها غابت عن عالمنا منذ مدة ، الا أن الجمهور لا يزال يبحث عن تفاصيل دقيقة في حياة الراحلة ناريمان عبود فمن هي ناريمان عبود ؟ نستعرض لكم معلومات السيرة الذاتية للراقصة والفنانة ناريمان عبود زوجة وسام الأمير .

غيب الموت الراقصة ناريمان عبود زوجة الملحن والفنان اللبناني وسام الأمير ، حيث نزل خبر وفاتها كالصاعقة على المتابعين والجمهور اللبناني خاصة انه لم يذكر سبب الوفاة حيث كان خبر الوفاة فجأة لكل من سمع به ، وودع وسام الأمير زوجته بكلمات مؤثرة تكسر القلوب .


اسم ناريمان عبود الحقيقي

كان اسمها الحقيقي ماري طانيوس عبود، وهي من أشهر الراقصات الشرقيات في لبنان لفترة من الزمن.

ديانة ناريمان عبود هل هي مسلمة ام مسيحية , مواليد ناريمان عبود

ناريمان عبود من مواليد عام 1964، واحترفت الرقص الراقي عام 1987، وتألقت خلال بداية الألفية الثالثة، وكانت تُلقّب بـ”حورية الرقص الشرقي”.

قررت الاعتزال بعد فترة من زواجها، وتفرغت لأسرتها وتربية أولادها، وفي عام 2016 قررت العودة مرة أخرى للرقص.

فيديو كليب سلام عليك للراقصة ناريمان عبود

كان آخر أعمال ناريمان عبود فيديو كليب راقص بعنوان “سلام عليك”.

سبب وفاة ناريمان عبود ويكيبيديا

صعق الوسط الفني ومتابعي الملحن والفنان اللبناني وسام الأمير بخبر وفاة زوجته الراقصة ناريمان عبود فجأة ، وبدورنا في موقع فيرال ننعي وفاة الفنانة ناريمان عبود ونسأل الله ان يغمره بواسع رحمته ويتقبله في جناته العلا وكتب وسام الأمير على تويتر: “يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الاحبة والاهل والاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فإلى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية”.ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات الله يرحمك يا اميرة

وختم: “ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات. الله يرحمك يا أميرة”.

ذكرت بعض المصادر ان وفاة الفنانة ناريمان عبود ناجم عن مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به بعد عيد رأس السنة.صدم الفنان وسام الامير، الرأي العام بخبر نزل كالصاعقة على محبي زوجته الفنانة الراقصة ناريمان عبود، وهو وفاتها من دون الكشف عن السبب، الا ان المعلومات اكدت انه ناجم عن مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به بعد عيد رأس السنة.

من هو وسام الأمير زوج ناريمان عبود

وسام الأمير ملحن ومغن وشاعر لبناني من مواليد دير القمر لعائلة من الطائفة العلوية أصولها من جبل محسن. يعتبر وسام الأمير من رواد لون القصة الغنائية اللبنانية ومن أهم ما غناه و وذلك في بدايته كمغن. من أبرز المغنين الذين تعاملوا معه: نجوى كرم – ملحم زين – باسكال مشعلاني – لورا خليل – عاصي الحلاني وغيرهم الكثير. ويكيبيديا

 

                     
السابق
يقصد بالعدد الذي يقسم إلى مجموعات متساوية ب
التالي
من هي بيسان أبو كويك ويكيبيديا السيرة الذاتية بالتفصيل

اترك تعليقاً