سؤال وجواب

من هي مي حلمي ويكيبيديا ومين زوجها

من هي مي حلمي ؟ كثير من الجمهور يبحثون عن معلومات أكثر حول المذيعة مي حلمي بعد التصريحات شديدة اللهجة التي صرحت بها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا ، فمن هي مي حلمي ؟

المحتويات

من هي مي حلمي ويكيبيديا

مي حلمي هي مذيعة وإعلاميّة مصريّة، وُلدت في حي المعادي بمدينة القاهرة وذلك في الثالث عشر من شهر فبراير لعام 1991م، التحقت بمعهد الفنون المسرحيّة في مصر لدراسة الفن المسرحيّ، ثمَّ درست الإرشاد السياحي وعملت بمجاله مدّة قدرها ست سنوات، وعشقت مي حلمي الإعلام منذ نعومة أظفارها؛ فكانت تحلم من طفولتها بأن تصبح مذيعة مشهورة، وبالفعل عملت على تحقيق حلمها الذي راودها كثيرًا، وفي منطلق تحقيقها لحلمها بدأت مشوارها من خلال الإذاعة الأونلاين فقدمت برنامج “حلمي مع مي حلمي” عبر إذاعة محطة مصر، كما قدمت برنامج “أوسكار الأغنية الشعبية” على قناة (شعبي FM)، ثم قدمت على الراديو “9090” برنامج (ماتسمعش وبس)، كما تُقدّم برنامج (ملاعب أون سبورت) عبر قناة ON Tv، هذا فضلًا عن كونها واحدة من روّاد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ؛ إذ تُشارك متابعيها الكثير من لحظات حياتها عبر ما تعرضه لهم من مقتطفات من حياتها.


سبب اعتزال مي حلمي

حيث أثارت المذيعة مى حلمى الجدل بعد إعلان نيتها في اعتزال كل شىء، حيث كتبت على حسابها بموقع “فيس بوك”:”بفكر جدياً باعتزال كل شيء، مهنتى كمذيعة، السوشيال ميديا نهائياً، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده”.

لابلابلالبتا

صورة مي حلمي وايفان راكيتيش

وسبق أن تعرضت المذيعة مي حلمي للتنمر من جمهورها على السوشيال ميديا ، بعد نشرها صورة مع اللاعب الكرواتي ايفان راكيتيش لاعب برشلونة السابق واشبيلية الحالي أثناء تواجده في دبى، ولاقت الصورة تداول كبير على صفحات الفيس بوك وسط عبارات من التنمر من قبل المتابعين.

مى حلمى واللاعب راكيتيش

وكانت خلال ظهورها في رمضان الماضي في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة ايناس الدغيدى، قد تعرضت لانتقادات شرسة على اثر كشفها معلومات تخض حياتها الزوجية مع طليقها المطرب محمد رشاد، حيث كشفت أنها أجهضت حلمها في توأم خلال فترة زواج وأن الإجهاض كان طبيعياً وحرمت من حمل صفة الأمومة، كما أشارت إلى أنها حاولت الانتحار بعد طلاقها بسبب الخيانة الزوجية قائلة: “الخيانة وجعتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده“.

وأكدت مي حلمي، أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، خاصة أنها ما زالت فى سن صغيرة ولم تتخط الثلاثين من عمرها، لذلك لا تحتاج إلى إجراء عمليات تجميل، وكشفت عن أنها لم تجري عمليات تجميل ولكن قامت بعمل نفخ للشفايف مرة، متابعة: “أنا نفخت شفايفي.. ومعملتش بوتكس.. وهعمل عمليات تجميل“.

من هو زوج مي حلمي

كانت المذيعة مي حلمي متزوجة من نجم آرب أيدول محمد رشاد بعد قصة حب كبيرة وانتهت علاقتهما بعد عامّ وبضعة أشهر بالطلاق .

مي حلمي انستقرام

لدى المذيعة مي حلمي متابعين على كافة مواقع السوشيال ميديا ،ومن بينها موقع انستقرام واذا كنت تتسائل عن حسابها “من هنا“.

 

 

                     
السابق
حل لغز احمر تمطه وين تحطه وهو خاص بالنساء
التالي
معلومات من هي حنين حسام ويكيبيديا القصة كاملة

اترك تعليقاً