سؤال وجواب

من هي ميرهان عمرو ويكيبيديا خطيبة خالد عليش

ميرهان عمرو ويكيبيديا

جذب خبر خطوبة خالد عليش أنظار المتابعين والجمهور العريق المتابع للاعلامي خالد عليش والذي أعلن خبر خطوبته على الإعلامية ميرهان عمرو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ، ومنذ ذلك الوقت وعمليات البحث عن ميرهان عمرو في تزايد حيث يسعى الجمهور للتعرف على خطيبة  خالد عليش .

خالد عليش ويكيبيديا

خالد عليش هو مذيع وممثل مصري ولد بالقاهرة سنة1986 درس هندسة اتصالات بجامعة القاهرة وتخرج منها سنة 2010، بدأ باستغلال موهبته في مجال التمثيل سنة 2004 ‍ثم قام بالتمثيل بساقية عبد المنعم الصاوي، وحيث كان أول أعماله على شاشة التلفزيون سيت كوم لمبة شو عام 2008بينما العمل الذي حقق له الشهرة هو كان سيت كوم ربع مشكل سنة 2010.

صور خطوبة خالد عليش

نشر «عليش» عدة صور من الخطوبة، ظهر فيها بإطلالة «سيمي فورمال» مرتديًا بدلة فاتحة اللون، كما تألقت ميرهان بفستان أبيض قصير، بأكمام مروحية من الشيفون، مع المكياج الترابي المميز، والشعر المنسدل ذو الأطراف الويفي.

وعلق الإعلامي الشهير على الصور: «كملت الحتة الناقصة».

من هي ميرهان عمرو ويكيبيديا

ميرهان عمرو هي مذيعة رياضية عبر فضائية «أون تايم سبورت»، عملت في إحدى المحطات الإذاعية، عملت بالصحافة بوقت سابق، وهي فتاة شابة تحمل الجنسية المصرية وهي من مواليد مصر وتحمل الديانه الإسلامية وهي فتاة جميلة ورائعة ولديها الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها مايقرب من ربع مليون متابع عبر الإنستجرام، حيث علقت على الخطبة عبر حسابها الشخصي على «الإنستجرام» مدونة: «رسميًا أنا في الكنافة».

كم عمر ميرهان عمرو

وكما كانت ميرهان عمرو تعمل خلال الفترة الماضية، مقدمة برامج رياضية في قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لحقوق منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وكما عملت ميرهان بالتزامن مع أون تايم سبورت، في إذاعة ميجا أف أم المحلية بمصر، إذ كانت تطل كل يوم خميس أسبوعيا من الساعة الثانية عشرة حتى الثانية ظهرًا.

ميرهان عمرو أهلاوية ولا زملكاوية

المذيعة ميرهان عمرو تعتبر من مشجعي النادي الأهلي، إذ كانت قد نشرت أمس صورة لها عبر فيسبوك من داخل مقر النادي مع الكابتن محمود الخطيب رئيس وأسطورة الأهلي، وتضم قناة الأهلي، إعلاميين وإعلاميات لامعين، إذ تقدم يوميا بث مباشر لمباريات النادي في البطولات كافة، والتدريبات واستيديوهات تحليلية وبرامج على التردد (11747 V ـ 12341).

آخر أعمال الفنان خالد عليش كان مسلسل “أحسن أب” من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، وبطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي.

من هي ميرهان عمرو خطيبة خالد عليش؟

مذيعة رياضية عبر فضائية «أون تايم سبورت».

عملت في إحدى المحطات الإذاعية.

عملت بالصحافة بوقت سابق.

يتابعها مايقرب من ربع مليون متابع عبر الإنستجرام.

علقت على الخطبة عبر حسابها الشخصي على «الإنستجرام» مدونة: «رسميًا أنا في الكنافة».

السابق
ما هي ديانة يعقوب بوشهري شيعي أم سني ؟
التالي
هل شهاب جوهر شيعي أم سني

اترك تعليقاً