اخبار حصرية

من هي منى مكاوي ويكيبيديا


من هي منى مكاوي

من هي منى مكاوي المرأة التي ارتبط اسمها مع الفنان أحمد عز خلال الساعات الماضية ، حيث انتشر خبر ارتباطهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي فما مدى صحة هذه الأنباء ومن هي منى مكاوي ؟ هل هي من الوسط الفني ؟ هل هي من عائلة معروفة ؟ من اي بلد منى مكاوي ؟ كم عمرها وهل هي متزوجة من قبل ؟ سنتعرف على ذلك في هذا المقال .

منى مكاوي ويكيبيديا

منى مكاوي مغنية هي فنانة مصرية مطربة دار الأوبرا المصرية ، أحيت في عدة حفلات للمايسترو سليم سحاب , طرحت أولى أغنياتها بعنوان “أنا أحسن منه” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، في سبتمبر 2015

وفي مسيرتها الاحترافية طرحت أول أغنية سينجل لها “ريحة الشتا” في فبراير الماضي , كما أنها شاركت من قبل تامر حسني الغناء بأحد حفلات الجامعة الخاصة بعد ترشيح زملائها لها أثناء الحفل بعد طلب تامر من الحضور فتاة لمشاركته الغناء على المسرح.


حقيقة خطوبة أحمد عز من منى مكاوي , هل هي حقيقة ؟

ترددت فى الفترة الأخيرة أخبار عن زواج سرّي يجمع المطربة الشابة منى مكاوي بالفنان أحمد عز وفي أول تعليق لها بعد انتشار الخبر، أصدرت المطربة الشابة بيانًا نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نفت خلاله الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا حول خطوبتها من الفنان أحمد عز، معربة عن غضبها الشديد من تلك الشائعات، وكتبت: “انزعجت جدًّا ممّا تم تداوله على السوشيال ميديا في الفترة الماضية، بخصوص شائعة خبر خطوبتي من الفنان أحمد عز، وأنا أؤكد أنّ هذا الخبر عار تمامًا من الحقيقة جملة وتفصيلًا.

ولقد صرح الفنان أحمد عز عن الأنباء التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوبته سراً من المطربة الشابة منى مكاوي، لافتاَ إلى أنه اعتاد هذه الشائعات ولا ينشغل كثيراً بالبحث عن مصدرها، ويطلب من متابعيه الحديث عن أعماله الفنية فقط.كما أكد عز انشغاله حالياً بتصوير المشاهد المتبقية من أحدث أفلامه “الممر” ويتواجد أغلب الوقت خارج القاهرة، حيث يتم التصوير في الأماكن الحقيقية لأحداث الفيلم، وفوجئ بانتشار شائعة ارتباطه بالفنانة الشابة منى مكاوي، مشيراً إلى أنّه متفرغ حالياً لفنه فقط.

ريحة الشتا تويتر

أغنية ريحة الشتا هي الأغنية الشهيرة لمنى مكاوي ، وهي التي اكتسحت نجاح كبير في عالم الطرب ، وبخصوص شائعة زواجها السري من أحمد عز قد أعربت منى مكاوي عن استغرابها لانتشار الشائعات حول علاقتها بالفنان أحمد عز ، وقالت إنها لا تعرف شيئًا عن القصة وأصل الشائعات ومن المسؤول عن هذه الدعاية بهذه الطريقة.

ونشير أنّ الشائعة تمّ ترويجها بنفس يوم صدور حكم قضائي يلزم أحمد عز بدفع نفقة تعليم إلى ولدي الفنانة زينة “زين الدين وعز الدين”، تبلغ 30 ألف جنيه إسترليني، وانطلقت الشائعة من موقع الفيس بوك ولكنها لاقت رواجاً غير مسبوق على موقع إنستقرام.

وفي أول تعليق للفنانة منى مكاوي بعد انتشار الخبر، أصدرت المطربة الشابة بيانًا نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نفت خلاله الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا حول خطوبتها من الفنان أحمد عز، معربة عن غضبها الشديد من تلك الشائعات، وكتبت: “انزعجت جدًّا ممّا تم تداوله على السوشيال ميديا في الفترة الماضية، بخصوص شائعة خبر خطوبتي من الفنان أحمد عز، وأنا أؤكد أنّ هذا الخبر عار تمامًا من الحقيقة جملة وتفصيلًا.كما أضافت: “الفنان أحمد عز له كل الاحترام والتقدير، وليس هناك حتى علاقة صداقة، لذلك أنا مندهشة من هذه الشائعة التي لا أعلم مصدرها حتى الآن”.
وطالبت مكاوي المواقع والصفحات الكبيرة المحترمة، بتوخي الحذر ومراجعة المصدر قبل النشر، وليس النشر ثم مراجعة المصدر.

                     
السابق
من هي نجوى فاروق ويكيبيديا و ما هو سر اختفاء نجوى فاروق اين هي الان ؟
التالي
كيف ارجع مبسوطة زي زمان ؟

اترك تعليقاً